counter for blogger
معاينة خرائط Google بالشكل الجديد 2013

معاينة خرائط Google بالشكل الجديد 2013

خرائط جوجل الجديدة 

هل تريد ان تجرب شكل الجديد للخرائط في جوجل الان متوفر للجميع . والجميع يتحدث عن ذالك !؟تعال نجرب ذالك فإنك سوف تحب بالتأكيد هذا شيء من أخبار جيدة وجديدة! قامت جوجل بعمل المعاينة الجديدة من الخرائط ومتاحة لجميع المستخدمين اعتبارا من هذا الأسبوع.

new-google-maps-preview

معاينة الخرائط الجديدة لا تزال في مرحلة بيتا في الوقت الراهن، لذلك نتوقع أن نرى بعض القرص (شكل المشاهدة) وتغييرات طفيفة على طول الطريق كما تعمل جوجل على  تحسين ذالك .

كما رأينا في الزاوية العلوية اليسرى من الصورة أعلاه، يمكنك الدخول إلى: الاتجاهات، جولات صور، صور، عرض الشوارع، استكشاف المنطقة، والتحقق من والمرور / العبور معلومات جيده وجديدة عن حق من واجهة خرائط جديدة.

هنا هو أكثر قليلا حول ما يمكن أن نتوقع أن نرى في شكل معاينة خرائط الجديدة:

من أخبارCNET بلوق وظيفة: التحديث الرياضة واجهة ملء الشاشة الجديدة والتحديث البصرية على أساس جوجل الآن مستوحاة من "بطاقات" الجمالية.

يستخدم التحديث بيانات المتجه بدلا من البلاط الرسومية، مما يسمح للخرائط التحميل أسرع واسهل، حتى عند استخدام جديد "التصغير" الميزة التي تسمح للمستخدمين التصغير إلى الفضاء الخارجي.

ترى ما يبدو عليه خرائط Google الجديدة مثل في العمل مع الفيديو التالي.


 Google الجديدة ولمعرفة المزيد حول الميزات الجديدة باستخدام الرابط أدناه.

جديد جوجل خرائط معاينة الصفحة الرئيسية

انصحك بتجربة ذالك فهي تستحق التجربة 

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا  . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق