counter for blogger
شرح إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح إلى التطبيقات في ويندوز

شرح إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح إلى التطبيقات في ويندوز



شرح إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح إلى التطبيقات في ويندوز

هل تحتاج واحد فقط من اختصار برامجك المفضلة  أو عدد قليل من اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة للبرنامج المفضل لديك ؟ وهناك تعديل سريع لعمل الاختصارات للبرنامج او البرامج المفضلة لديك من دون تثبيت برامج إضافية لعمل ذالك تابع معي .



إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة

الذهاب إلى الاختصار القائمة ابدأ للبرنامج، انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك، وحدد خصائص.


Go to the start menu shortcut for the program

 right-click on it, and select properties



shortcut for the program


عندما يفتح نافذة خصائص انقر في منطقة النص مفتاح الاختصار. كل ما عليك القيام به هو اختيار الحرف المناسب للبرنامج ، واكتبه في الفراغ.


shortcut for the program


لن تحتاج إلى كتابة أي مفاتيح أخرى أو مجموعة في ... "+ Ctrl + Alt " سيتم ادخالها تلقائيا بالنسبة لك في أقرب وقت كما كنت اكتب حرف. انقر فوق موافق لإنهاء إنشاء اختصار لوحة المفاتيح الجديدة. كما في الصورة التالية توضح ذالك



shortcut for the program


وستكون هذه اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة سريع الوصول الى البرامج المفضلة لديك. بالتأكيد أسرع بكثير من استخدام القائمة ابدأ.

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق