counter for blogger
شرح كيفية إيقاف الخدمات الغير ضرورية تلقائيا وتسريع الويندوز

شرح كيفية إيقاف الخدمات الغير ضرورية تلقائيا وتسريع الويندوز


تسريع الويندوز  

توجد الكثير من الخدمات التي تسمى (services) والتي تعمل في إخفاء مع نظام الويندوز هذه الخدمات كمستخدم عادي قد لا نحتاجها وبالتالي فان تشغيلها ليس مهما وإفتراضيا مع الويندوز يعني إستهلاك مساحة الرام ومعالج كمبيوتر! لهذا في شرح اليوم  سو نتعلم على  كيف تعطل كل هذه الخدمات بشكل آمن وبسيط ومن اجل تسريع الويندوز على كل انواع انظمة الويندوز ، وكذلك بشكل اوتوماتيكي حتى تتجنب تعطيل بعض الخدمات الضرورية لتشغيل الويندوز ، ومن الصعب ان تعرف كل خدمات ودورها . طبعا يمكنك من تسريع windows 7, windows 8 ,windows xp.



اسم البرنامج Synei طريقة عمل البرنامج على تحديد كل الخدمات الغير ضرورية في الويندوز ويمنحك فرصة تعطيلها تلقائيا على ثلاثة مستويات المستوى الاول (Default settings) وهو المستوى الإفتراضي في الويندوز ويمكنك الرجوع إليه إذا صادفتك متاعب او مشاكل عند إستعمال البرنامج في إقفال وتوقيف الخدمات الغير ضرورية . المتسوى الثاني (Safe optimization) وهو الذي يقوم بتعطيل اغلب الخدمات الغير ضرورية في الويندوز اما المستوى الثالث (Maximum Optimization) يعطل كل الخدمات في الويندوز ويكتفي بالضرورية منها فقط في النظام.ومن مميزات البرنامج ايضا البرنامج يتميز كذلك بسهولة واجهته الرسومية والتي تمكن المبتدأ كما المحترف من إستعماله بشكل سهل والبرنامج يعطيك معلومات عن كل خدمة من الخدمات (services) وقبل تعطيلها من اجل فهم عملها على الويندوز قبل ان تختار في تعطيلها او تركها من خلال الزر (Describe).

البرنامج يشتغل على كل انظمة الويندوز يستحق التجربة.

Synei-disable-services-windows

ملاحظة : في حالة صادفت أي مشاكل انقر على (Default settings) ثم (optimize) و بعد ذلك على (Apply changes) من اجل استعادة (services) الويندوز إلى أعدادات الافتراضية .
لتحميل البرنامج انقر هنا


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا  . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم .

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق