counter for blogger
تأثير تساقط الثلوج بأي صورة لديك

تأثير تساقط الثلوج بأي صورة لديك

تأثير تساقط الثلوج لأي صورة لديك google plus 


قامت شركة google بتحديث تطبيق شبكتها الاجتماعية google plus لإضافة ميزة ممتعة وجميلة جدا ، وهي يمكن من خلالها إضافة تأثير تساقط الثلوج لأي صورة لديك، بحيث يضاف إلى الصورة حبات الثلج المتحركة والمتساقطة على الصورة بشكل جميل جدا .
snow-google-update-android

طريقة عمل الميزة الجديدة بسيطة، عليك أولًا أن تعمل على التحديث الأخير لتطبيق google plus، ومن ثم ستذهب إلى الصور من داخل التطبيق ، وبعد ذلك اختر الصورة التي تريد وترغب عمل لها تاثير تساقط الثلج ، وليس عليك بعدها إلى هز الجهاز، لتتحول الصورة إلى مثلجة، وفي حال أعجبتك الصورة مع الثلج، ليس عليك إلا هز الجهاز مرة ثانية لحفظ نسخة من الصورة مع التأثير ومشاركتها مع أصدقائك.

وقامت غوغل بإضافة هذه الميزة بمناسبة اقتراب عيد الميلاد ورأس السنة، حيث اغلب الأجواء الثلجية في مثل هذه الأوقات من السنة. ومن الجميل أن تكون هذه الميزة موجودة لديك في ظل موجة “أليكسا” الثلجية ببعض دول المنطقة مثل اليمن .

بالتأكيد أنت بحاجة إلى تحديث تطبيق google plus، وذلك عن طريق متجر google play، وفي حال لم يصلك التحديث حاول بعد ساعات، لأن شركة google تقوم بإطلاق التحديث بشكلٍ تدريجي كالعادة.




شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق