counter for blogger
سامسونج تعلن عن اطلاق samsung galaxy S5

سامسونج تعلن عن اطلاق samsung galaxy S5

اشاعة اطلاق Samsung Galaxy S5 مواصفات وسعر الجهاز 

هناك سلسلتين من إطلاق الهاتف الذكي هذا العام التي من الواضح أن معظم متوقعا إلى حد كبير عام 2014 . أول يأتي من شركة أبل ، والذي يتوقع أن تطلق اي فون 6 مع شاشة أكبر ، فضلا عن فون phablet-sized. ربما مثلما ينتظرها الجميع بفارغ الصبر ، ومع ذلك، هو غالاكسي سامسونج S5 المباراة. تم الشائعات المجرة S5 القادمة الساخنة و الثقيلة في الأشهر الأخيرة، وفي حين أن هناك عددا من التقارير المتضاربة هناك، حتى التسريبات التي قد تتعارض مع بعضها البعض لا يزال حتى نهاية . العديد من النماذج المختلفة غالاكسي S4 لاول مرة سامسونج حتى الآن- ونحن ربما يمكن أن نتطلع إلى العديد من الإصدارات المختلفة غالاكسي S5 ظهور لأول مرة هذا العام في بداية شهر مارس أو ابريل نيسان.
samsung-galaxy-s5-concept

وأظهرت سامسونج قبالة عدد من المنتجات خلال هذا العام في معرض الالكترونيات الاستهلاكية ، بما في ذلك كاميرا الروبوت القائم على نظرة جديدة و الأولى في جولة منحني غالاكسي الهاتف الذكي.

في الآونة الأخيرة سمعنا الكثير من الشائعات حول إطلاق تقترب من شاشة سامسونج رسميا ، ويبدو أن الخبر صحيح عندما قال مدير التسويق في الشركة DJ  خلال حفل إطلاق الهاتف غالاكسي 3  ملاحظة في كوريا ، أن سامسونج تخطط لكشف النقاب عن ل أول شاشة الهاتف " منحني " الشهر المقبل. وتخطط سامسونج لإطلاق الجيل الجديد من هواتف " غالاكسي " التي تنتجها ، وهو " Galaxy S 5 " في بداية العام المقبل .

وقال أيضا بارك سانغ جين مديري  في الشركة أن الشاشة الجديدة المصنوعة من البلاستيك و الكريستال السائل قوية بما فيه الكفاية بحيث تكون غير قابلة للكسر عند وقوع الهاتف على الأرض ، كما أنها لا تحتاج لتأطير محيط إلى حماية ، ويمكن استخدامها لانتاج الهواتف مع تصاميم فريدة من نوعها.

لا يوجد حتى الآن أي معلومات رسمية عن اسم أو الهاتف المواصفات التي سوف تحمل هذه الشاشة الشهر المقبل ، ولكن بعض الشائعات السابقة تحدثت أن الشركة تخطط لإطلاق نسخة من صدمة للماء و للهاتف غالاكسي ملاحظة 3 سيحمل اسم ملاحظة 3 من أسلوب بالموقع S4 بالموقع ، و بالتالي فإنه يمكن ملاحظة 3 الهاتف الجديد المقصود ، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن في هذا الصدد.

كما ليس من المعروف بعد ما اذا كان المقصود من الهاتف للاستفادة من الشاشة لجعل التصميم المنحني بالفعل ، أو ما إذا كان سيستفيد من المرونة من الشاشة من حيث عدم القدرة على كسر و ليس فقط من حيث التصميم الخارجي 

كما قلنا ، فإن الشيء الوحيد المؤكد هو أن نرى الهاتف الشهر المقبل يحمل هذه الشاشة الجديدة ، ومن المتوقع أن تعرف المزيد من خلال التسريبات قبل الإطلاق الفعلي للهاتف كالمعتاد.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في شهر كانون الثاني عام 2014، سامسونج لديها أي نية لإطلاق الجيل الجديد من هواتف " غالاكسي " التي تنتجها ، وهو " Galaxy S 5" في بداية العام المقبل .
ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في شهر كانون الثاني عام 2014، بعد أقل من عام على إطلاق سلفه " غالاكسي S 4 " .

مواصفات جالاكسى اس Samsung Galaxy S5
المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف القادم Galaxy S5 من المتوقع وحسب الاشاعات المتدوالة ان يحمل الهاتف Galaxy S5 معالج ثمانة الانوية حقيقة من نوع Exynos 5430 بمعمارية 64 بت بتقنية المعالجة المتعددة غير المتجانسة , ومع تزويد الهاتف بهذ المعالج فإنه من المنطقى ان يتم رفع حجم الذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف (ذاكرة بحجم 3 جيجابايت من النوع DDR3 بقدرة على تقليل استهلاك الطاقة ), مع تزويد الهاتف القادم Galaxy S5بكاميرا مميزة تصل دقتها الى 16 ميجابيكسل مزودة بجموعة من التقنيات الجديدة التى تساعد على رفع اداء التصوير فى الوضع الليلى وكذلك تقنية الثبات عند التصوير بمستشعر ISOCELL .

سعر ومواصفات ومميزات سامسونج جالاكسى اس5  Samsung Galaxy S5
ومن ابرز المميزات التى من المتوقع ان يحملها الهاتف هو احتوائه على معالج ثمانة الانوية حقيقة من نوع Exynos 5430 بمعمارية 64 بت بتقنية المعالجة المتعددة غير المتجانسة وحجم الذاكرة العشوائية , وكذلك ربما يكون من اوائل هواتف سامسونج التى يتم تصنيعها من معدن الالمونيوم عكس ماهو متبع مع تصنيع هياكل الاجهزة السابقة والتى كانت تعتمد الشركة على مادة البلاستيك البولي كاربونيك , اما بخصوص سهر الهاتف Galaxy S5 من المتوقع ان يصل الى 650 دولا امريكى على ان يتم طرح الهاتف بالاسواق بداية من شهر فبراير 2014 .

ومن الجدير بالذكر أن تقرير سابق قد أشار إلى أن " سامسونج " تعتزم توفير هاتفها " جالاكسي S 5 " الكاميرا مع قرار من 16 ميغابيكسل مع تثبيت لل صورة البصرية رقاقة ، وهو نفس رقاقة تستخدم في الهاتف " المجرة S4 تكبير " الذي هو مزيج بين الهاتف و الكاميرا. في أقل من عام بعد إطلاق سلفه " غالاكسي S 4 " .



اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق