counter for blogger
كيف ترسل ملفات كبيرة عبر الانترنت

كيف ترسل ملفات كبيرة عبر الانترنت


كيف ترسل ملفات كبيرة عبر الانترنت 

How-to-send-large-files-online

يمكن إرسال ملفات كبيرة عبر الإنترنت أن يكون من المتاعب الحقيقية. البريد الإلكتروني لا تعمل بشكل جيد جدا لأن معظم خوادم البريد الإلكتروني لديها قيود صارمة على أحجام المرفقات. إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لإرسال الملفات الكبيرة عبر البريد الإلكتروني، من المرجح أن تكون اجتمع لكم مع الإحباط وانقضت مهلتها الإضافات.
منذ وقت ليس ببعيد، كان من الأسهل لمجرد نسخ الملفات الكبيرة عبر لأقراص الفيديو الرقمية أو محركات أقراص فلاش وإرسال جسديا تلك الأجهزة أكثر لمن يحتاج الملف. الأمور قليلا اليوم وذلك بفضل مختلفة لزيادة إمكانية الوصول إلى الإنترنت عالية السرعة وانفجار صناعة التخزين السحابية.
هناك العشرات من الشركات الآن التي تدعم تبادل الملفات الكبيرة. معظم هذه الشركات تقدم خيارات تبادل الملفات على حد سواء المدفوعة والمجانية. وفيما يلي نظرة سريعة على ما أعتبره ليكون أفضل المواقع لإرسال ملفات كبيرة عبر الإنترنت.

1. Sendspace.com


سوف Sendspace.com تمكنك من ارسال ملفات يصل الى 10 غيغابايت في الحجم إلى أصدقائك. حساب مجاني في Sendspace.com maxes خارج في 300 MB الملفات مع سرعات تحميل الملفات "الأساسية". يمكنك الترقية إلى حساب برو ل8.99 دولار شهريا لارسال ملفات تصل إلى 4 جيجابايت في حجم مع حد من 100GB مشترك شهريا. حساب الموالية للزائدا تكاليف 19.99 دولار في الشهر ويدعم ملفات يصل إلى 10 غيغابايت في الحجم.والشيء الجميل في Sendspace.com هو أنه سهل الاستخدام. يمكنك زيارة الموقع الرئيسي لسحب والإسقاط أي ملف الآن. ستحصل على رابط التحميل ثم يمكنك ان تعطي لمن يحتاج لتحميل الملف.

2. DropCanvas.com

DropCanvas.com هي واحدة من أبسط الحلول وتبادل الملفات عبر الإنترنت من كل منهم. كل ما عليك القيام به هو زيارة الموقع والملفات السحب والإسقاط على الصفحة الأولى. هذا سيخلق "اللوحة" التي يمكنك مشاركتها مع أي شخص. وكل قماش تقتصر على 5 جيجابايت من مساحة التخزين، ويمكنك إرفاق العديد من الملفات كما تريد كل قماش.
هذا هو إلى حد بعيد أسرع طريقة لإرسال ملفات كبيرة عبر الإنترنت. حتى أنك لا تحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب. يمكنك زيارة موقع مجهول، وتحميل بعض الملفات وتبادل هذه الملفات مع أي شخص آخر.
العيب هو أن Dropcanvas.com لا تزال جديدة نسبيا، ونحن لا نعرف الكثير عن المعايير الأمنية أو مستقبل الشركة. لهذا السبب، وربما كنت لا يجب استخدام قطرة قماش لإرسال الملفات الحساسة مع أشخاص آخرين. حفظ هذه الخدمة لأشرطة الفيديو والملفات غير الضرورية المنزلية الدنيوية.

3. JustCloud
JustCloud هو النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت وملف أداة المزامنة التي تتنافس ضد أمثال قطاف وموزي. الشيء يعجبني JustCloud هو أنه يوفر مساحة تخزين غير محدودة، ويمكن استخدامها لإرسال أي ملف في حسابك لأشخاص آخرين.
والقيد الوحيد لتبادل الملفات مع JustCloud هو أن الملفات الفردية تقتصر على 1 GB أو 5 GB اعتمادا على حسابك. والشيء الجميل في JustCloud هو أنه يمكنك تخزين وتبادل كمية غير محدودة من البيانات. وهذا هو أفضل حل إذا كان لديك، المتكررة الاحتياجات تبادل الملفات الكبيرة.
أكبر السلبي لJustCloud هو أنه لا يملك الخيار حساب مجاني. إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات مع JustCloud، سوف تحتاج إلى دفع للحصول على حساب. وهذا سبب آخر لماذا JustCloud هو الأفضل إذا كنت تخطط لتبادل الملفات بشكل منتظم. الاتجاه الصعودي هو أن حساب المدفوعة سوف تحصل أيضا غير محدود تخزين، وملف النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت والمزامنة التلقائية لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.
غيرها من خدمات تبادل الملفات


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا  . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق