counter for blogger
كيفية تعلم اللغات الاجنبية

كيفية تعلم اللغات الاجنبية

كيف تعلم اللغات الاجنبية

هل تحب تدرس لغات أخرى ؟ الانترنت أضحى ألان في وسيلة  تعليمية  محبوبة للعديد من الطلاب والموظفين من اجل الدراسة وتعلم مجموعة من اللغات المختلفة بسهولة دون الحاجة إلى معلم ، ذلك لان المواقع التعليمية للغات تتنافس من اجل تقديم طرق متنوعة لتعلم اللغات الأجنبية بسرعة وسهولة . وطبعا المستفيد من هذا التنافس هو الطالب . اليوم نتكلم عن مواقع أحببت أن أشارك فيها .متخصصة في تعليم اللغات الأجنبية حيث يمتاز كل موقع عن الآخر من خلال طريقته وسلوبة في التلقين .
free-learn-languages

الموقع الاول : Duolingo  

Duolingo

مصدر أساسي لمن يرغب في تعلم لغات أجنبية مثل : الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإنجليزية والبرتغالية . فموقع Duolingo يعطيك إمكانية سماع الجمل والكلمات ،الكتابة  بالإضافة إلى  نطقها كذلك عبر مايكروفون حاسوبك . طريقة التسجيل في الموقع بسيطة جدا يكفي أن تتوفر على حساب على facebook أو بريد الكتروني لكي تخوض التجربة في التعلم . 
للذهاب للموقع انقر هنا 

الموقع الثاني : English Central
 English-Central
 لتحسين سماع اللغة الإنجليزية والنطق فكرة هذا الموقع مبتكرة ذلك لأنه يعلمك اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لأفلام مسلسلات كرتونية أو غيرها ، من اجل تحسين السمع لدى الطالب بالإضافة إلى أن الكلمات والجمل التي تنطق في الفيديو يمكنك قراءتها من خلال ظهورها على الفيديو ، بالإضافة إلى انه يمكنك الوقوف على كل جملة أو كلمة من اجل سماع نطقها الصحيح والجيد ، كما يمكنك النقر عليها من اجل الحصول على تفسير الكلمة باللغة الإنجليزية  الموقع لا يحتاج إلى تسجيل من اجل استخدامة . 


موقع ثالث : Polyglot Club 
Polyglot-Club

علم وتعلم في نفس الوقت فكرة هذا الموقع رائعة جدا  ، حيث تتمثل في ان هذا الموقع يعتبر شبكة اجتماعية لكل  شخص يود تعلم لغات أجنبية  حيث يمكنك تعلم وتعليم لغات . مثلا : يمكنك ان تعلم شخص في الموقع اللغة العربية وهو يعلمك اللغة الإنجليزية او الفرنسية ..... هكذا فإن فكرة موقع Polyglot Club مبنية على تشارك المعرفة .


 الموقع الرابع : Fraze-It

  Fraze-It


موقع عبارة عن محرك بحث حقيقي  يساعدك على معرفة كيف يمكنك استعمال الكلمات وعلى الكتابة في الجمل ، من اجل كتابة جمل صحيحة خالية من أخطاء النحو ، موقع Fraze-It  يدعم اللغة الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإسبانية ، الإيطالية والبرتغالية.
للذهاب للموقع انقر هنا 


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا  . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق