counter for blogger
كيفية الكشف عن الملفات المكررة

كيفية الكشف عن الملفات المكررة

كيف تكشف عن الملفات المتكررة 

مع الاستعمال المطول لجهازك قد تطفو إلى السطح بعض الملفات والمستندات المتكررة والتي قد تأخذ حيز كبير على القرص الصلب ، لهذا فإن عملية الكشف عنها يدويا قد تكون مرهقة جدا لدرجة انه قد يستحيل الكشف عنها دون الاستعانة بأدوات أو برامج متخصصة في كشف الملفات والمستندات المتكررة على القرص الصلب . لهذا وكحل يمكن استعمال برنامجDuplicate Finder  الأخير الذي يعمل على فحص القرص الصلب من الملفات المتكررة على الحاسوب قبل إظهارها ومنحك فرصة حذفها بعد التأكد من صحة النتائج .

Duplicate Finder

الجميل في برنامج Duplicate Finder انه سريع البحث وإيجاد الملفات المتكررة ،  وطريقة استعماله فهي بسيطة جدا ، يكفي بعد تحميل وتثبيت البرنامج تقوم بتشغيله واختيار القرص او المسار الذي تود فحصه عبر النقر على add path تم يمكنك تخصيص البحث من خلال نافدة search option حيث يمكنك البحث عن الملفات المتكررة من خلال تطابق السعة byte by byte او من خلال تطابق في الاسمsame file name او كذلك البحث عن تكرار مقاطع صوتية في حاسوب عبر خيار music duplicates (لايعمل في الإصدار المجاني ) . 

Duplicate Finder

بعد الانتهاء من إعداد البرنامج يمكنك النقر على Start search للشروع في البحث ، بعد الانتهاء أختر الملفات التي تود حذفها من خلال التعليم عليها تم انقر على  delete files .
البرنامج يوجد في إصدارين مجاني ومدفوع إلا ان الإصدار المجاني هو كافي لتنظيف الحاسوب من الملفات المتكررة ، يعمل على جميع إصدارات الوندوز 

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق