counter for blogger
MetroTube حصول على ويندوز 8 الاصدار

MetroTube حصول على ويندوز 8 الاصدار

ليست هناك اي نقص من جيدة حديثة على الطراز  يوتيوب تطبيقات ويندوز 8. في حين لم يتم بعد جوجل للافراج عن يوتيوب التطبيق الرسمي لأحدث التكرار من ويندوز، وحفنة من التطبيقات لائق متاحة للبحث ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب على ويندوز 8 بدون الحاجة إلى فتح متصفح الإنترنت.

MetroTube-app-for-Windows-8

تطبيقات مثل YouTube8 (مجاني) الرياضة وسيلة سهلة الاستخدام واجهة، وتأتي مع مجموعة لائقة من المزايا والخيارات، للمستخدمين الذين استخدموا التطبيق يوتيوب الرسمية على الهواتف الذكية سوف تجد أن هذه التطبيقات من طرف ثالث يكون الزوجان من أوجه القصور.
والخبر السار هو أن مستخدمي ويندوز 8 لم تعد في حاجة للبحث في مخزن لنوعية التطبيق يوتيوب كما MetroTube، التطبيق يوتيوب الأكثر تحميلا وشعبية جدا في العالم هاتف ويندوز، قد حان إلى ويندوز 8.
MetroTube-app-for-Windows-8

نعم، المطور وراء MetroTube أصدرت التطبيق لنظام التشغيل Windows 8، وتتوفر في متجر Windows 8 رسمي في الوقت الراهن. التطبيق MetroTube للهاتف ويندوز ليست شعبية فقط لواجهة أيضا عن العدد الهائل من الميزات التي يوفرها.
وسيكون للمستخدمين الذين كنت تستخدم تطبيقات أخرى لمشاهدة أشرطة الفيديو على ويندوز 8 لاحظت على الفور واجهة رائعة من MetroTube التي سارت الامور بشكل جيد مع واجهة المستخدم الحديثة.

MetroTube-app-for-Windows-8


واحدة من أفضل الأشياء عن هذا التطبيق هو أنه يتيح لك تسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب الخاص بك بحيث يمكنك الوصول إلى أشرطة الفيديو وإضافة جديدة الى قائمة المراقبة في وقت لاحق، والمفضلة، وكذلك الوصول إلى أشرطة الفيديو التي تم تحميلها من قبل لك.
الملامح الرئيسية:
  • دفق الفيديو في 360P، 720، و 1080p
  • بحث YouTube
  • وصول مشاهدتها لاحقا وقائمة المفضلة
  • سجل الدخول لحسابك
  • يعيش دعم البلاط
  • ترك التعليقات واعادتها إلى تعليقات
الشاشة الرئيسية ليعرض التطبيق مشاهدتها لاحقا، المفضلة، والإضافات، والخيارات لعبت مؤخرا على اليسار جانب من الشاشة ويظهر الصور المصغرة من ملفات الفيديو الشعبية على الجانب الأيمن. انتقل إلى اليمين المتطرف من الشاشة لمعرفة الفئات وأيضا إضافة فئة جديدة عن طريق النقر أو النقر على زر زائد.

MetroTube-app-for-Windows-8

النقر أو التنصت على فئة يظهر الفيديو شعبية في الفئة المحددة.
مع الإعدادات الافتراضية، وارتفاع غير المحددة (360P) كما يتدفقون المفضل نوعية واحدة يمكن تغييره إلى HD (720P) أو عالية الوضوح (1080p) تحت خيارات. خيارات MetroTube يمكن الوصول إليها عن طريق النقر أو التنصت الإعدادات على شريط السحر (تحريك مؤشر الماوس إلى الزاوية العلوية أو السفلية اليمنى للكشف عن شريط السحر أو شريحة من الناحية اليمنى الحافة على الشاشة التي تعمل باللمس) ثم النقر فوق خيارات أو التنصت في سحر إعدادات.
يمكنك أيضا تغيير نوعية المفضلة من شريط فيديو، بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق أي مكان على واجهة MetroTube ثم النقر فوق زر أو التنصت الجودة. يمكنك أيضا إضافة لقطات فيديو حاليا لمشاهدتها لاحقا أو قائمة المفضلة بالنقر بزر الماوس الأيمن على ذلك ومن ثم النقر أو التنصت ووتش في وقت لاحق أو رمز المفضلة.

MetroTube-app-for-Windows-8

في حين تدفق الفيديو، يعرض MetroTube العدد الكلي للآراء، ويحب ويكره، وتاريخ النشر، اسم الحساب من رافع، وأيضا تعليقات. ميزة الجدير بالذكر الآخر هو أن تترك تعليق أو اعادتها إلى تعليق بزر الماوس الأيمن من MetroTube.
وعموما، انها واحدة من أفضل، إن لم يكن أفضل، وتطبيقات يوتيوب المتاحة لنظام التشغيل Windows 8. زيارة الرابط المتجر لتثبيت التطبيق.هنا رابط

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق