counter for blogger
شرح عمل مدونة بالتفصيل الممل مع احترام SEO ومحركات البحث

شرح عمل مدونة بالتفصيل الممل مع احترام SEO ومحركات البحث

كيفية انشاء مدونة بلوجر خطوة خطوة 


التدوين عبر مدونات بلوجر blogger وهي تابعة لشركة جوجل الكبيرة ومجانا التدوين فيها ويمكنك ان تكسب الفلوس من مدونتك عبر اشتراكك في جوجل ادسنس وسوف نتكلم بالتفصيل كيفية التدوين وعمل الاضافات داخل المدونة وعن ماذا تحتاج فيها في دروس متسلسلة باذن الله تعالى . في مدونة سابقة تكلمت عن خطوات تسريع مدونتك على بلوجر , وايضا تكلمت في تدوينة سابقة عن أسرار حول كيفية تبدأ التدوين مع SEO ومحركات البحث .

إختيار تدوينات جميلة لمدونتك ليس هذا هو الامر الوحيد الذي يجب ان يشغل بالك بقدرما وجب كذلك ان تنتبه إلى كسب صداقات محركات البحث بالخصوص محرك البحث جوجل الذي يعد الوجهة المفضلة عند جميع الناس والباحثين و الزوار حول العالم ، هكذا ستكسب مدونتك  مئات إلى آلاف الزواريوميا من خلال محركات البحث ، الامر الذي سيجعل حتما محرك البحث جوجل يكسب الثقة في مدونتك ويفضل ان يظهر نتائجها في السطور الاولى لأي كلمة مفتاحية موجودة داخل مدونتك ، ويبحث عنها الزائر وتوجد في مدونتك  . من اجل هذا الغرض وجب عليك إختيار كلمات المفتاحية بعناية تامة ، وتابع معي اخي الكريم في شرح كيفية عمل مدونة بالتفصيل الممل وتحترم فيها SEO ومحركات البحث وفي مدونة تكلمت فيها عن مقدمة عن SEO ويجب عليك معرفتها , وايضا تكلمت عن أسرار حول كيفية تبدأ التدوين مع SEO ومحركات البحث . توجد الكثر من المواضيع الذي كتبتها في السابق عن SEO واسرارة وغيرها من المعلومات المفيدة انت كمدون يتوجب عليك معرفتها والتوسع فيها .
تابع معي اخي الكريم الشرح على قناة المدونة : 

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
1 Comments

1 التعليقات: