counter for blogger
أسرار حول كيفية تبدأ التدوين مع SEO ومحركات البحث

أسرار حول كيفية تبدأ التدوين مع SEO ومحركات البحث

أسرار حول كيفية تبدأ التدوين مع كبار المسئولين الاقتصاديين ومحرك البحث جوجل

محركات البحث أو مايعرف بـ SEO يعتبر علما قائما بذاته، ولدراسته ربما ستحتاج شهورا عدة، ومن اجل ان أوفر لك بعض من  الوقت وعناء البحث و القراءة في مواضيع طويلة جداً أكتب لك هذا حول SEO والذي سوف تحتاج له كمبتدأ والذي يلخص ان تضمن لمدونتك مكاناً جيداً في محركات البحث في غضون أسابيع او شهور قليلة.
                               Secrets-how-to-start-blog-seo-engine-search-google

أهم 3 اسرار لتقنيات سيو SEO لتتمتع بالتميز لموقعك في محركات البحث:

اولا يجب عليك ان تكتب محتوى حصري:
 باختصار ولب الموضوع هو:
 محتوى منسوخ = حجب مدونتك من محركات البحث.فاحذر ذالك اخي الكريم 
محتوى حصري، متناسق و مفيد = مرحبا بك في محركات البحث.

ثانيا حاول ان تركز على الكلمات المفتاحية الأقل منافسة:  
عندما تبحث في جوجل فإنك تكتب كلمات مفتاحية، فتجد مثلا أن كلمة "برامج مجانية" تتنافس عليها الكثير من المواقع أي نسبة تنافس عالية، في حين أن "برامج جديدة مجانية" تكون أقل منافسة وهكذا اخي الكريم ... ولمعرفة قوة التنافس على نفس الكلمة المفتاحية يمكنك كتابة هذه الأخيرة بين "-" و تبحث عنها في جوجل و سترى عدد المواقع المنافسة . او يمكنك من زيارة تدوينة سابقة لي على حول اسرار البحث في جوجل واخي المدون حاول على التركيز حول كلمة مفتاحية ذات منافسة متوسطة. 

اخي المدون للبحث عن الكلمات الدلالية وكم نسبتها من زوار وغيرها يجب عليك ان تدخل من هنا على برنامج للبحث عن الكلمات الدلالية وغيرها من جوجل  adwords.google

أنصحك أن تختار الكلمات المفتاحية لمواضيعك بعناية تامة، بحيث أن تكون هذه الأخيرة ذات منافسة ضعيفة لكي تحصل مدونتك على أرشفة سريعة في محرك البحث جوجل. 

ثالثا حافظ على معدل ارتداد منخفض:
هو ما يعرف بالـ Bounce rate وقد ترجمته بطريقتي، وهو نسبة الزوار الذين دخلو لمدونتك وبقو في نفس الصفحة ثم خرجو منها دون تصفح مواضيع أو صفحات أخرى. ما يفسر أن الزائر لم يجد ما كان يبحث عنه!! وكلما زار الزائر صفحات أكثر انخفض هذا المعدل أكثر، و كان تميز موقعك في محركات البحث أكبر. و نقول أن زائرا ارتد من موقعك حين يضغط على رابط خارجي أو يدخل رابط آخر أو يعود للصفحة السابقة أو يغلق الصفحة.

الخلاصة تذكر اخي المدون اهم قواعد لك كمبتدأ في التدوين :
- أكتب محتوى حصري و ستحبك محركات البحث.
- كلمة مفتاحية أقل تنافسا = أرشفة أسرع.
- قدم محتوى مفيد لكي تحافظ على بقاء الزائر أكثر وقت ممكن.
- قلل من الاعلانات و الروابط الخارجية لكي لا يرتفع معدل Bonce rate.

اخي المدون انصحك في الذهاب للقسم google seo company  من اجل التعرف اكثر على SEO وكيفية التدوين وغيرها من الاساسيات , لن اخبي عليك ذالك ايها المدون في البداية انا لم اكن اعلم في هذه الاشياء ولقد اخطات في اشياء كثيره جدا في البداية ومازلت لحد الان اخطئ واتعلم لاكن باذن الله سوف افتح قسم خاص لدروس المدونة من البداية حتى النهاية .

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق