counter for blogger
جديد جوجل كروم ليس مجرد متصفح Chrome cast

جديد جوجل كروم ليس مجرد متصفح Chrome cast

4 أنواع من الملفات التي يمكن عرضها في كروم


Chrome-cast جوجل يسمح لك بإرسال أي شيء يمكنك عرض في علامة تبويب متصفح كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كنت لا تقتصر على صفحات الويب فقط، وكروم يمكن تشغيل ملفات الفيديو وملفات الموسيقى المحلية وعرض ملفات PDF ومستندات Office.


بالتأكيد، هل يمكن أن Chrome-cast سطح المكتب بالكامل، ولكن هذا هو الكل في جميع أنحاء أنظف الحل الذي يسمح لك للادلاء فقط المحتوى الذي يهتمون والتبديل بين علامات تبويب المتصفح، تفعل أشياء أخرى مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حين واحد تيارات التبويب.

ملفات الفيديو المحلية
لتشغيل ملفات الفيديو المحلية على Chrome-cast الخاص بك، يمكنك استخدام قدرة تمديد Chrome-cast ليلقي علامة تبويب المتصفح. يتضمن جوجل كروم دعم العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة، لذلك كل ما عليك القيام به هو سحب وإسقاط ملف الفيديو المحلية لتنسيق معتمد على كروم. فإنه سيتم البدء في اللعب في المدمج في عارض الفيديو كروم.
chromecast-local-video-file-mydocx
الكروم يدعم معيار ملفات MP4 الفيديو، فضلا عن الأشكال التالية:.... .3 GP، AVI، MOV، M4V، MKV، OGV، OGM، webm
إذا كان لديك ملف فيديو في شكل آخر، وكنت تريد أن تلعب في الكروم، ستحتاج لتحويلها إلى تنسيق معتمد - سوف MP4 المرجح أن تكون واحدة مثالية. يمكنك أن تفعل هذا مع أداة تحويل الفيديو ومن هنا يمكنك الذهاب إلى أفضل محولات  فيديو مجاني لنظام التشغيل Windows

الموسيقى المحلية
ويشمل الكروم أيضا القدرة على تشغيل أنواع معينة من الملفات الصوتية. هذا يعني أنك يمكن أن تشغل ملف الموسيقى في علامة تبويب المتصفح وصبغه لجهاز التلفزيون، مع فعالية الاستفادة من نظام اللغة التلفزيون الخاص بك لتشغيل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك فتح ملفات الموسيقى المعتمدة في بنفس الطريقة التي كنت تشغل بها أشرطة الفيديو - مجرد سحب وإسقاط ملف موسيقى على نافذة متصفح كروم وأنها سوف تبدأ اللعب في علامة تبويب.
chrome-play-local-music4-mydocx
الكروم يدعم جميع ملفات MP3 لديك حولها، فضلا عن تنسيقات الملفات الموسيقية التالية: MP4، M4A، OGG، 
إذا وجدت نفسك باستخدام Chrome-cast كلاعب الموسيقى، وهذه الواجهة سوف يكون محرجا بدلا كما كنت سوف تضطر إلى التخلي عن كل أغنية كنت تريد أن تشغلها على نافذة المتصفح بعد انتهاء الأغنية الأخيرة. لجعل هذا أكثر ملاءمة، يمكنك تثبيت ملحق كروم مثل مشغل Achshar أن يعطي متصفح كروم الخاص المدمج في مشغل محلي ملف الموسيقى.
الكروم لديها بالفعل دعم تشغيل هذه الملفات الموسيقى - ملحقات تعطيك مجرد HTML5 وجافا سكريبت في متصفح واجهة التي تسمح لك لاختيار الأغاني التي تريد أن تشغلها وإعداد قوائم التشغيل.
local-music-file-player-for-chrome-mydocx
بطبيعة الحال، هل يمكن أيضا استخدام Chromecast تشغيل الموسيقى عن طريق علامة تبويب تحتوي على خدمة الموسيقى على شبكة الإنترنت مثل سبوتيفي، باندورا، أو Rdio. ولكن هذه هي الطريقة التي كنت تفعل ذلك مع ملفات الموسيقى المحلية.

وثائق PDF
الكروم لديه المدمج في عارض PDF، على الرغم من أن هذا العارض يعمل فقط عندما كنت تأتي عبر ملفات PDF على شبكة الإنترنت بشكل افتراضي. إذا كنت تفضل استخدام عارض PDF لكافة الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF على الكمبيوتر الخاص بك، وكروم مجموعة لك عارض PDF الافتراضي. وبعد ذلك فتح ملفات PDF في علامة تبويب المتصفح.
                        set-chrome-as-default-pdf-viewer-mydpcx
يمكنك أيضا سحب وإسقاط الملفات PDF من الكمبيوتر إلى متصفح كروم الخاص بك ويكون كروم فتحها، ما إذا كنت قد قمت بتعيين كروم ك عارض PDF الافتراضي.

open-a-pdf-file-in-chrome-mydocx
وثائق مايكروسوفت أوفيس
جوجل هو إضافة دعم لعرض مستندات Microsoft Office إلى Chrome. حاليا، هذا الدعم هو الوحيد المتاح من خلال تثبيت كروم التمديد عارض مكتب من سوق Chrome الإلكتروني.

بعد تثبيت التطبيق، وسوف كروم اكتساب القدرة على عرض مستندات Word وجداول البيانات إكسل، والعروض التقديمية الحق في المستعرض - لا حاجة لتثبيت Office أو أي من تطبيقات مايكروسوفت مكتب عارض. هذا مفيد بشكل خاص على أجهزة Chromebook ، وهذا هو السبب يتم تضمين كروم التمديد عارض مكتب افتراضيا على بكسل Chromebook. جوجل هو حتى تعمل على إضافة المحلي تماما وغير متصل وثيقة مكتب التحرير إلى Chrome.
لعرض مستند Office بعد تثبيت التطبيق، مجرد سحب وأسقطه في نافذة متصفح كروم.

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
2 Comments

2 التعليقات: