counter for blogger
كيفية استخدام إدارة المهام الجديدة في ويندوز 8

كيفية استخدام إدارة المهام الجديدة في ويندوز 8


مدير المهام في ويندوز 8 قد تم بشكل كامل. انها أسهل للاستخدام، المعطف، وأكثر ميزة معبأة من أي وقت مضى. ويندوز 8 قد يكون كل شيء عن مترو، ولكن إدارة المهام و يندوز إكسبلورر هي أفضل من أي وقت مضى.

إدارة المهام يدير الآن برامج بدء التشغيل، يظهر عنوان IP الخاص بك، ويعرض بقعة الرسوم البيانية استخدام الموارد. الجديد لون الترميز يسلط الضوء على العمليات التي تستخدم في معظم موارد النظام، لذلك يمكنك ان ترى لهم في لمحة.
إطلاق إدارة المهام
لا يزال من الممكن أطلقت إدارة المهام في الطرق التقليدية. Ctrl-Alt-Delete أي مكان وسترى وصلة لإطلاق إدارة المهام.
task-manager-in-windows-8-mydocx
يمكنك أيضا بزر الماوس الأيمن فوق شريط المهام وحدد "إدارة المهام" (Task Manager).
Task Manager
عمليات إدارة
الواجهة الافتراضية إدارة المهام ويتيح لك بسهولة عرض وإنهاء التطبيقات النشطة، دون أي فوضى في الحصول على الطريق. فإنه يظهر كل من تطبيقات على غرار مترو وتطبيقات سطح المكتب.
how-to-use-the-new-task-manager
انقر فوق "تفاصيل أكثر" (More details) الزر وسترى المزيد من المعلومات. إحصاءات الموارد الاستخدام هي مرمزة - وأكثر قتامة في اللون، والمزيد من الموارد المستخدمة.
how-to-task-manager-in-windows-8-mydocx
يمكنك توسيع التطبيق لمعرفة نوافذه، إذا كان التطبيق يحتوي العديد من النوافذ.
وتنقسم قائمة العمليات إلى ثلاثة أقسام - تطبيقات (apps)، والعمليات الخلفية (background processes) والعمليات نظام ويندوز (Windows system processes).
إذا كنت غير متأكد ما هو العمليات، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق وحدد "البحث على الانترنت" (Search online) للبحث عنه في محرك البحث الافتراضي الخاص بك.
how-to-task-manager-in-windows-8
نظام الاحصائيات
تعرض علامة التبويب الأداء الرسوم البيانية بقعة من معلومات النظام الخاص بك. يمكنك تحديد أي من الخيارات في الحق لمعرفة مزيد من المعلومات. تظهر على واجهة جديدة أكثر من ذلك بكثير من المعلومات أظهرت إدارة المهام القديمة.
يمكنك أن ترى في الواقع عنوان IP النظام الخاص بك دون حفر من خلال لوحة التحكم. يستخدم هذا أن تتطلب الكثير من النقرات.
sshot-81
لا يزال بإمكانك فتح التطبيق مراقبة الموارد في نقرة واحدة. لم يتم تحديثه في ويندوز 8، لكنه يظهر المزيد من المعلومات من إدارة المهام لا.
التاريخ التطبيق
في تبويب العمليات لا يظهر الا استخدام الموارد الحالية في كل عملية. يظهر "التطبيق التاريخ" التبويب كم من الوقت وحدة المعالجة المركزية وعرض النطاق الترددي الشبكة استخدمت كل التطبيق مترو، حتى تتمكن من تحديد الموارد .
برامج بدء التشغيل
تعرض علامة التبويب بدء التشغيل التطبيقات التي تبدأ تلقائيا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويندوز لديه أخيرا وسيلة لتعطيل برامج بدء التشغيل بسهولة. يقيس Windows أيضا مدى طويل كل تطبيق يتم تأخير بدء التشغيل الخاص بك، حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة.
                                    startup-windows8-task-manager
المستخدمين
يكسر علامة التبويب Users أسفل استخدام موارد النظام الخاص بك عن طريق حساب المستخدم. يمكنك تعطيل اسم المستخدم لعرض العمليات التي المستخدم.
تفاصيل عملية متقدمة وخدمات
علامة التبويب تفاصيل هو تطور علامة التبويب العمليات القديمة على الإصدارات السابقة من ويندوز. أنها لا تحتوي على واجهة جميلة - على الرغم من وأضيفت الرموز التطبيق. وإنما يعرض يعرض خيارات متقدمة لم يتم العثور على علامات التبويب الأخرى، بما في ذلك أولوية العملية وتقارب وحدة المعالجة المركزية. (وحدة المعالجة المركزية CPU التي تقارب يحدد يدير العملية على، إذا كان لدى النظام وحدات المعالجة المركزية متعددة أو وحدة المعالجة المركزية متعددة النوى .)
وقد prettied علامة التبويب خدمات صعودا ويضم الآن خيارا لإعادة تشغيل الخدمات بسرعة.
sshot-windows8-mydocx
ويمكن النقر على الرابط فتح خدمات لاستخدام التطبيق الخدمات، الذي يحتوي على الخيارات المتقدمة لن تجد في إدارة المهام.
mydocx-use-the-new-task-manager-in-windows-8
شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
2 Comments

2 التعليقات: