counter for blogger
افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة

افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة


هل في يوم من الايام اردت ان تستعيد ملف تم حذفة من جهازك ؟ او بعدما فرمت الجهاز وترغب في استعادة الملف ؟؟ لن اطيل عليكم الكلام هذولا اقوى البرامج لاستعاده الملفات المحذوفة 

برنامج WISE DATA RECOVERY لإسترجاع الملفات المحذوفه
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة هو يعتبر من اقوى البرامج الذي  يتيح لك استعادة الملفات المحذوفة التى تم مسحها عن طريق الخطأ هذا البرنامج الجميل يمكن من خلاله استعادة الملفات. برنامج recover files في مجال استرجاع البيانات المحذوفة أو الضائعة ، حيث أن هذا البرنامج لإستعادة الملفات المحذوفة أو التي تم حذفها بالخطأ .
يمكن لهذا البرنامج إستعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات بالإضافة إلى إستعادة الصور و إستعادة الملفات الأخرى التى حذفت بالخطأ من بطاقات ذاكرة الكاميرا الرقمية أو أجهزة الـ MP3 .

WISE-DATA-RECOVERY-deleted-files
بل يمكن لبرنامج Wise Data Recovery إستعادة حتى الملفات التي تم حذفها نتيجة للإصابة بالفيروسات أو الملفات التي تم حذفها نتيجة لأخطاء النظام .
وهو برنامج قادرة على استرجاع أنواع مختلفة من الملفات والأجهزة المختلفة أنواع الملفات التي يمكن استردادها من البينات استعادة البيانات ادراج صورة، وثيقة، والصوت، والفيديو، ملف مضغوط والبريد الإلكتروني. والأجهزة التي يمكن استردادها تشمل محرك الأقراص المحلي، USB، كاميرا، وبطاقة الذاكرة، والأجهزة القابلة للإزالة، استعادة الملفات المحذوفة
معلومات عن برنامج استرجاع الملفات المحذوفة توافق البرنامج 
Win XP - Windows Vista - Windows 7 - Win 8


برنامج RECUVA RECOVERY لإسترجاع الملفات المحذوفه
ترخيص البرنامج فهو مجاني هذا البرنامج الرائع والمجاني انه Freeware ولا يحتاج الى تسجيل والأن مع بعض خصائص البرنامج ومزاياه العديده: 

                                        RECUVA-RECOVERY-deleted-files

1- الغاء حذف الملفات المحذوفه حديثا عن طريق الخطأ بشرط الا يتم اضافة اى بيانات جديده بعد الحذف
2- استعادة الملفات من الاقراص التالفه او التي تم عمل فورمات لها: حتي اذا تم عمل فورمات للبارتشن وظهر كأنه خالي تماما فان هذا البرنامج يستطيع اعادة كل الملفات المحذوفه بكل سهوله
3- إستعادة الإيميلات المحذوفه: البرنامج يوفر دعم كامل لاستعادة البريد المحذوف من Microsoft Outlook Express, Mozilla Thunderbird, or Windows Live Mail.
4- إستعادة ملفات الموسيقي الخاصه بال ipod
5- إستعادة ملفات الورد Word documents التي لم يتم حفظها اثناء الكتابه
6- خاصية البحث العميق وهو افضل ما يميز هذا البرنامج فنسبة النجاح فى استعادة الملفات المحذوفه 100% اذا لم يتم كتابة اى بيانات جديده على البارتشن المحذوف
7- الدعم الكامل لكل انواع الويندوز مثل Windows Xp, Vista & Seven 7
8- والعديد من المزايا اكتشفها بنفسك 
لتحميل البرنامج انقر هنا 




تحميل برنامج  Final Data لاستعادة الملفات المحذوفة
برنامج قوي لاستعادة الملفات المحذوفة سواءاً بسبب الفيروسات أو الحذف الخطأ ويمكنه الاستعادة بعد الفورمات او إفراغ سلة المهملات ، البرنامج متوافق مع 


Windows XP/95/98/Me/NT4.0(Workstation/ServerSP4)/2000(Professional /Server
 ومن خبرتي في عالم الكمبيوتر والانترنت انصحك بان تجرب هذا البرنامج فهو قوي جدا 


 Recover-Final-Data-deleted-files

انقر هنا لتحميل البرنامج 




برنامج استعاده الملفات المحذوفه R-Studio    
برنامج قوي جدا في استعادة الملفات المحذوفة تم تطويره باستخدام تقنيات جديدة وفريدة لاستعادة الملفات المحذوفة من الاقراص بجميع انواعها FAT12/16/32/exFAT, NTFS, NTFS5 وتم تطويره ليعمل على انظمة ويندوز بجميع اصداراتها Windows 2000/XP/2003/Vista/2008/Win7 ونظام الماك HFS/HFS+ ونظام اللينكس Ext2/Ext3/Ext4 ويعمل ايضا على الاقراص المحلية او البعيدة (عبر الشبكة) .
يعمل البرنامج ار ستوديو R-Studio على استعادة المحذوفات من الاقراص المضروبة او المعطوبة او بعد الفورمات او الملفات المحذوفة بواسطة شفت + ديليت .
الملفات التي يقوم البرنامج باستعادتها :
المحذوفة من سلة المحذوفات .
المحذوفة بواسطة shift + delete
المحذوفة بواسطة الفيروسات .
المحذوفة بواسطة الفورمات حتى ولو تغير نظام الملفات .
عند حدوث عطب في الهارديسك واعادة تقسيمه .
لتحميل البرنامج انقر هنا 

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا  . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم .

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق