counter for blogger
افضل المواقع لتحميل البرامج مجانا

افضل المواقع لتحميل البرامج مجانا

 مواقع لتحميل البرامج المجانية 

أحيانا عندما تبحث في في الانترنت على برامج وتريد تنزيل برنامج معين من الانترنت ونحتار من بين المواقع فبعضها لا تجد روابط التحميل تعمل فيه وبعضها عند تنزيل البرنامج تلاحظ أنه تالف أو يحتوى على نوع من أنواع الفيروسات .

ومن اجل نحمي أنفسنا من الفيروسات يجب أن نقوم بتحميل البرامج التي نريدها أما من الموقع الرسمي للبرنامج أو من المواقع التالية فهي أمنه جدا وكما أنها تتميز بجودة روابط التحميل و الاطمئنان عند تحميل أي برنامج منها .

الموقع الاول : softonic 

softonic-Download

أكبر موقع للبرامج والالعاب فأذا كان هاتفك من بين هذه الانواع ستجد لها الافضل (Android  BlackBerry - Windows Phone - iPhone - Java ) وغيرها من الكثير من الانظمة , كما أنه يقدم لك أكثر برامج تحميل فى بلدك , وايضا يحتوى على صفحة خاصة بأسئلة التقنيه وعيوب البرامج أذا كانت هناك مشكلة تريد حل لها .

الموقع الثاني : softpedia 

free-software-softpedia

لايحتاج للتعريف ويعتبر من أكبر المواقع للبرامج والتعريفات فأذا لم تجد تعريف الكمبيوتر فهو افضل دليل , ويحتوى على برامج لمعظم أنظمة التشغيل المختلفة , مع أشهر الالعاب وأفضلها .

الموقع الثالث : CNET Download

Download-free-software

من أشهر المواقع واكثر تحميل برامج فهو سهل الاستخدام  , ويحتوى على أشهر البرامج العالميه , وفى الصفحة الرئيسية لهذا الموقع تجد أخر أصدارات لأشهر البرامج , كما ان هذه البرامج ليست للويندوز وحده بل (Windows - Mac - iOS - Android) .


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا  . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم .

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق