counter for blogger
حل مشكلة تفعيل الحساب

حل مشكلة تفعيل الحساب


 كيف تستقبل رسائل التفعيل عن طريق الــSMS حتى وإن كان رقم دولتك غير مدعوم 


لقد انتشرت في الاشهر الاخيرة فكرة تفعيل عبر الـــSMS في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والمنتديات وغيرها من المواقع و قد تطلب منك التفعيل عن طريق إرسال كود التفعيل إلى رقم الهاتف ، وفي الحقيقة ان معظم الشبكات العربية والبلدان العربية تكون غير مدعومة من طرف بعض المواقع او الشركات الغربية مما يجعل ذالك على عدم قدرتنا في التسجيل او التفعيل وقد تطلب من بعض اصدقائك الذين عايشين بالخارج او في دول مدعومة بارقام هواتفهم من اجل إستعمالها وهذا امر مزعج ومن اجل ان تحل هذه المشكلة توجد مواقع  SELLAITE SMS RECEIVER وفكره عمل المواقع هذه هي : من خلال توفير لك على ارقام هاتف غربي وهمي يمكنك إستعماله من اجل تستقبل رسائل التفعيل  فقط برسائل الــ SMS هكذا تستطيع ان تسجل في المواقع والخدمات بدون مشاكل .



SELLAITE-SMS-RECEIVER

 هي خدمة مجانية توفر لك رقم هاتفي غربي وهمي ومشترك ، واقصد بمشترك ان الرقم الهاتف يمكن ان يستعمله العديد من المشتركين وليس انت وحدك 
لهذا لا تستخدم هذا الرقم إلا في حالة الرغبة في التسجيل بإحدى المواقع وليس من اجل التوصل برسائل نصية قصيرة خاصة .
 كما لاتحاول إستعماله من اجل تعريف حسابك على الفيسبوك او تويتر لانه لايعمل بشكل دائما . يكفي بعد ان تدخل إلى الموقع سيظهر لك رقم هاتف قم بنسخه وإدخاله في الموقع الذي تود التسجيل به، بعد ذلك انقر على Read sms وانتظر التوصل بالرسالة حيث وجب عليك الإنتباه إلى إسم : رقم المرسل وكذلك الوقت والتاريخ لان الرقم يستعمله آخرون وكما ستلاحظ هناك العديد من المستعملين من يستعملون نفس الرقم  .
وهذه قائمة بالمواقع الذي تتيح لك بذالك:
الموقع الاول انقر هنا 
الموقع الثاني انقر هنا 
الموقع الثالث انقر هنا 
الموقع الرابع انقر هنا 

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا  . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم .

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق