counter for blogger
ادرس في ارقى الجامعات عن طريق الانترنت

ادرس في ارقى الجامعات عن طريق الانترنت

ادرس في الجامعة عن طريق الانترنت مع الشهادة 

هل رغبت يوما بأن تصبح طالبا في إحدى الجامعات الكبيرة التي لا تستطيع أن تسجل فيها ؟! والتي تعتبر أحدى الجامعات الكبيرة الذي تستقبل فقط إلا النخبة من الطلبة  والتي تعتبر مصاريف الدراسة بالنسبة لنا شيء مستحيل من التوفير!

 لست أتحدث عن الـ Poly technique أو الـ HEC الفرنسية، بل إني أتحدث عن أكبر الجامعات التي ترتيبها في المرتبة من بين تصنيف الخمس الأوائل عالميا وهنا أذكر Harvard، Berkley، والـ MIT. والآن كل هذه الجامعات وما تقدمه من علوم وعلم هي الآن متوفرة بين يديك مجانا  وبشكل أفضل وأسهل ، والشيء الجميل في هذا هو انك سوف تحصل على شهادة في حال استطعت اجتيازك بنجاح للامتحانات. 

Study-finest-universities-harvard-berkley-Internet

 قد يستغرب بعضكم، عن ماذا أتحدث ؟ وكيف تحدث ذالك ؟ ولكن أخواني وأخواتي لا تستغربوا فنحن جيل الكمبيوتر والانترنت ,واليوم صار كل شيء ممكن عبر شبكة الإنترنت.
 لن أطيل عليكم الكلام الكثير معكم اليوم موقع edx المتميز.  هذه الخدمة لقد  تم إطلاقها بتعاون مع مشتركين بين جامعتي Harvard و الـ Mit والتي تم استثمار فيها عن ما يزيد 60 مليون دولار تُمكن أي شخص بالتعلم , وبمجرد توفره على اتصال بالانترنت بأن يدخل إلى عدد من الدروس التي تمتد على عشرات من الساعات ومؤلفة من  فرق وأساتذة وباحثي في هذه الجامعات، كل هذا مجانا على الموقع edx انقر هنا للذهاب للموقع والتسجيل . 
كل ماعليك الان هو الذهاب إلى الموقع والتسجيل من خلال "sign up" وليفتح الباب أمام دورات تكوينية خاصة بالبرمجة، الإلكترونيك والذكاء الاصطناعي ,بالإضافة إلى الكيمياء وغيرها من المجالات, ...إلخ.
فالموقع يتميز ايضا في عمل شرح بالفيديو، وايضا يمكنك من تقديم أسئلة في الدروس وبالإضافة إلى رد فعل مباشر من طرف الأساتذة ومختبرات مفتوحة. 

طبعا لكل درس يتم أرفاق معه بطاقة تعريفية تعطي معلومات عن موعد محدد انطلاق ونهاية كل درس , وبالإضافة إلى الوقت الذي قد يطلبه منك وإذا ما كان يلزمك من معلومات قبل درس أم لا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على شهادة في نهاية الدورة.

نلاحظ هنا من الأفضل أن تتمكن من دراسة اللغة الانجليزية لدرجة معينة من اللغة هو مطلوب، ولذالك لان جميع الدروس تقدم بهذه اللغة وهو أمر طبيعي.ومن هنا اخي الكريم يمكنك الذهاب لمدونة سابقة  كيفية تعلم اللغات الاجنبية عن طريق الانترنت 

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
2 Comments

2 التعليقات: