counter for blogger
تحميل برامج الاندرويد على جهازك

تحميل برامج الاندرويد على جهازك

كيفية تحميل برامج الاندرويد على جهازك

في مدونة سابقة لي تكلمت عن مواقع منافسة لجوجل لتحميل التطبيقات متجر لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا android لكل من يستعمل هاتف اندرويد (الهواتف الذكية) سيضطر حتما لتحميل التطبيقات من متجر جوجل (google play). ولكن تكمل المشكلة في  الأمر الشائع هو بطئ التحميل باستخدام الهاتف النقال،وكيف تحل هذه المشكلة ؟! هنا أكثر من طريقة لحل المشكلة . لذلك قد يريد البعض أن يلجأ لتحميل التطبيقات من المتجر google play باستخدام الحاسوب لكن هذا غير ممكن بسبب منع جوجل لتحميل التطبيقات عن طريق الحاسوب. ولذلك اليوم سوف نتكلم على هذه التدوين هو كيفية تحميل التطبيقات من متجر جوجل google play باستخدام الحاسوب لتحميل التطبيقات: 

 الطريقة الأولى : (استخدام إضافة إلى جوجل كروم) Apk Downloader بعد تحميل الإضافة قم بسحبها الى صفحة الإضافات في متصفحك (من هنا chrome://extensions/) 
 بعد تثبيت سوف تشاهد كما في الصورة : 
mydocx-Apk-Downloader
1- في الخانة رقم 1 اكتب البريد الإلكتروني الخاص بحساب جوجل. 
2- في الخانة رقم 2 اكتب الرقم السري الخاص بحساب جوجل. 
3- في الخانة  رقم 3 اكتب رقم تعريف هاتف اندرويد (Android Device id
او من اجل معرفة (Android Device id) يمكنك كتابه هذا الكود وسوف تلاحظ كما في الصورة القادمة ( *#*#8255#*#*).
Android-Device-ID-mydocx

 ملاحظة في كيفية الحصول على رقم تعريف هاتف اندرويد: أولا قم بتحميل هذا البرنامج Android Device Id  بعد تثبيت التطبيق على الهاتف والدخول إليه سوف يظهر لك الأتي كما في الصورة القادمة : قم بنسخ المعرف الذي يظهر أمام Android ID
Android ID-mydocx

 بعد تثبيت الإضافة ، ثم قم بالذهاب وتصفح أي تطبيق في متجر جوجل، سوف تشاهد أيقونة الإضافة في اعلي الصفحة كما فف الصورة التالية : 

Apk Downloader-mydocx

عند الضغط على الأيقونة سيبدأ التحميل حالا. 
ملاحظة : تستعمل هذه الإضافة لتحميل التطبيقات المجانية فقط.
الإضافة قد لا تعمل مع بعض التطبيقات الغير المتاحة لبلدك.

 الطريقة الثانية (استخدام برنامج بسيط على كمبيوترك): باستخدام برنامج  Real APK Leacher ملاحظة:البرنامج لا يعمل إذا لم تتوفر برنامج الجافا على جهازك ، ومن اجل تحميل الجافا من هنا
بالنسبة لإعدادات التطبيق كما تشاهد الصورة القادمة :

Real APK Leacher-mydocx

بعد القيام بالإعدادات الضرورية لتحميل أي ملف قم فقط بالبحث عنه كما هو مبين في الصورة تم قم بالنقر على تحميل وستظهر نافدة التحميل  كما في تشاهد في الصورة التالية :

Real-APK-Leache

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق