counter for blogger
تحميل أفضل التطبيقات والألعاب android

تحميل أفضل التطبيقات والألعاب android


متجر لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا android

google-play انه يوفر لك  عدة تطبيقات جميلة ومجانية . يوجد الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكنك اختيار أفضلها وتتبيثها على هاتفك الذكي .  فإذا كان Google Play هو متجر التطبيقات الشهير بين مستعملي أجهزة android ، فهناك كذلك عدة متاجر أخرى قد تحبها أكثر بكثير من متجر Google Play  وهي مشابه ل Google Play.

android-app-free

الموقع الاولAppBrain
الموقع يوفر لك الكثير من التطبيقات المجانية والالعاب الجميلة ، وعلى غير Google Play  فإن AppBrain  يوفر لك العديد من الميزات الإضافية بهدف تقديم افضل التطبيقات التي تتناسب مع ماتبحث عنه من خلال Related apps والتي تقترح عليك تطبيقات مشابهة ، وبالإضافة الى إعطائك لمحة عن  شعبية التطبيق، وتصنيفه ....إلخ  وهو منافس لـــGoogle Play


الموقع الثاني : Android Zoom 
موقع جميل جدا وسهل الاستخدام ويوفر لك البحث وتحميل تطبيقات android وكمايوفر لك موقع Android Zoom عن طريق خدمته  ان تتعرف اكثر على مزايا التطبيق وعيوبه قبل ان تثبته على جهازك او في تحميله ،هكذا فإن البرامج التي يظهر لك ان من سبقك في تجربتها مستاء منها، فلاداعي ان تقوم بتحميلها الى هاتفك واختر الافضل فقط. غير ذلك فإن الموقع يوفر لك من خلالة واجهته التطبيقات الاكثر تحميل من اجل إكتشاف تطبيقات رائعة متجددة كل اسبوع .


الموقع الثالثAptoid 
يوفر لك تطبيق يمكنك البحث عنه في متجر Google Play ، وإسمه  Aptoid ، في الحقيقة التطبيق جميل جدا خصوصا مع الالعاب فقد إستطعت تحميل العديد من الالعاب الجميلة جدا إلى هاتفي مجانا . مقارنة مع Google Play فإن Aptoid ميزة الالعاب المجانية والجميلة في نفس الوقت. 


الموقع الرابع : Androlib 
موقع منظم بشكل كبير وهو عبارة عن تصنيفات للتطبيقات ، مع ازيد من 10 ملاين تحميل فإن Androlib يوفر لك العديد من التطبيقات والالعاب يمكنك تحميلها  كما يوفر لك صور مصغرة عن كل تطبيق قبل تحميله وآراء المستعملين وكذلك عدد مرات تحميل لكل تطبيق .


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا  . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم .

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
8 Comments

8 التعليقات:

  1. تسلم وينك من زمان

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم يامنصور , موجودين ان شاء الله

      حذف
  2. هل توجد كل برامج سوق بلاي بهذه المتاجر

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف لم اجربها كلها من اجل المقارنه فيها

      حذف
  3. يسلموووووووووو يا حسين والله انك خارجتنا من جوجل بلاي

    ردحذف
  4. يسموا حبيبي انته مدونه رائعه مثلك واستمر ..

    ردحذف
    الردود
    1. العفوا اخي الكريم تسلم على تشجيعك

      حذف