counter for blogger
مقدمة عن SEO ويجب عليك معرفتها

مقدمة عن SEO ويجب عليك معرفتها


اهمية التجارب التي تحتاج لها معرفتها عن SEO

إذا كنت تعمل وتشارك في مجال سيو (محرك البحث الأمثل SEO) أو كنت صاحب الأعمال التجارية عبر الإنترنت، ثم ربما كنت على بينة من حقيقة أن كبار المسئولين الاقتصاديين 
لا يمكن أن ينظر إليها على أنها بالعلم الدقيق. يخضع الإنترنت إلى التغيير المستمر، ولكم ببساطة الحاجة للتكيف مع المعرفة والتقنيات الخاصة بك مع تطورها المستمر. هذه التدوينة سوف توفر لك مع 11 من التجارب التي تم اختبارها لتحقيق الكفاءة كبار المسئولين الاقتصاديين - ونحن سوف اقول لكم الذي التقنيات الناجحة والتي هي أقل فعالية.

SEO-Experiments

1. تويتر وجوجل + التأثير على نتائج البحث
الاختبار يكون عندما تم عرض نتائج البحث في الوقت الحقيقي من قبل Google، وكانت النتيجة المفاجئة التي تاتي  تويتر أصبح جزء لا يتجزأ من النتائج. ومع ذلك، تتقيد جوجل تلك النتائج بعد فترة وجيزة أنها أدخلت. ويركز هذا الاختبار على معرفة ما إذا كان تويتر لا تزال تؤثر في نتائج بحث Google، من خلال تتمحور حول اسم واحد يرتبط إلى URL غير المفهرسة.

والخلاصة: إن نتائج هذه التجربة أشارت بوضوح أنه لا يزال هناك عدد كبير من المواقع ومجمع سكربرس التي تجعل من لنتائج البحث بسبب تويتر، ولو بوتيرة ابطأ قليلا. عندما يتعلق الأمر إلى + Google، تطورها من الاجتماعية للبحث ويبدو أن أسرع بكثير وتصبح النتائج متاحة على محرك البحث في غضون دقائق.

2. عناوين URL نص عادي من دون وصلات
الاختبار يكون عندما يتم إنتاج النص الأكاديمي أو ورقة علمية، وصلات يجب تهجئتها وفقا للاتفاقية. مكتوبة ببساطة أنهم مع عدم وجود صلة فعلية. هل هذا يحدث فرقا بالنسبة لجوجل؟

والخلاصة: لم هذه التجربة لن تنتهي مع تحقيق نتائج إيجابية في هذا الشأن. ليست هناك عددا أكبر من مستخدمي الإنترنت لجذب URL جديدة بالمقارنة مع الوضع الذي سيكون عنوان URL نص عادي لا تكون موجودة.

3. الاختبار من ارتفاع حجم المدونات
الاختبار: وكانت أرقام حركة المرور من موقع العمل المالي شقة صغيرة تماما لبضعة أشهر. عندما بدأ الموقع الإلكتروني حملة تسويقية فعالة الإنترنت، بدأ المطورين الجمع بين وسائل الاعلام الاجتماعية مع الوظائف العادية من أجل الوصول إلى زيادة حركة المرور على الانترنت في المدى الطويل. كانوا المدونات بشكل مستمر لمدة 100 يوما، ولاحظ آثار.

الخلاصة: عندما بدأ أصحاب الأعمال الصغيرة المدونات، وجاءت أعداد المرور موقعه على الانترنت على الفور. هذا الاختبار النتائج مع نتائج إيجابية بلا شك - أفضل نتائج البحث الأمثل محرك من زيادة المحتوى!

4. تصنيف الصفحة الاختلاف قائم على عدد الرابط
اختبار: هل فعالية صلة عودة إلى موقع معين للتأثر من قبل عدد من الروابط المنتهية ولايته واردة على موقع مع الهيئة العليا؟ واستخدمت اثنين من المواقع الجديدة لهذه التجربة، وتمت إضافة وصلة عودة واحد على موقعين موثوقة. وكان أول موقع الآلاف من الروابط، وكان ثانية واحدة عدد تواضعا من الروابط.

والخلاصة: أدت هذه التجربة مع الاستنتاج بأن ليس لديها عدد من خلفية القائمة التي تتوفر على موقع له تأثير خطير.

5. كبار المسئولين الاقتصاديين وأحرف كبيرة
الاختبار: كلمات البحث نفسه كتبته في رأس المال ونتائج الأحرف الصغيرة مع عدد مختلف من تلميحات. هذا الواقع يشير إلى أن محرك البحث يميز الأحرف الكبيرة والصغيرة. سوف يكون في المرتبة وظيفة أعلى مع مساعدة من حروف وأرقام؟

والخلاصة: أظهرت هذا الاختبار أن الترتيب لا يتأثر رأس المال أو خطابات أقل. ومع ذلك، فإن حروف يكون لها تأثير على URL - إذا كان يحتوي على حروف، فمن المحتمل أن يكون هناك عدد أكبر من النتائج.

6. محتوى اختطاف او مسروق
الاختبار: خوارزمية جوجل لديها مبدأ أنه لا يعرض محتوى مكرر في نتائج البحث. ومع ذلك، هناك إمكانية للموقع الذي نسخ محتوى لخطف هذا المحتوى وتظهر في نتائج جوجل، مما تسبب في الموقع مع محتوى حقيقي لوقف يجري المدرجة في النتائج، وإذا كان نسخ المواقع الحصول على عدد أكبر من خلفية.

والخلاصة: تحول هذا الاختبار نتائج إيجابية. ومع ذلك، وجوجل لديها بعض الدفوع التي تكون قادرة على منع هذا العمل غير أخلاقي.

7. عقوبة التحديث استعادة
اختبار: هل من الصعب التعافي من عقوبة التحديث؟ اختبار يحلل البيانات قبل وبعد تحديث جوجل.

الخلاصة: من الصعب جدا لاستعادة النتائج الإيجابية SEO بعد تحديث جوجل وبالتأكيد يأخذ قدرا كبيرا من الوقت. ومع ذلك، فمن الممكن لاستعادة التصنيف العالمي السابق إذا هو استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين متسقة وفعالة.

8. قيمة في + Google 1 الزر والمشاركة في Google 
اختبار: البحث زائد ميزة بلدي العالم من قبل جوجل كان من المفترض أن تجعل جوجل عاملا أكثر أهمية للقوائم غوغل. يعمل هذا؟

الخلاصة: هناك عدد قليل +1 الفعالية ليست كبيرة، وأنها لا تقدم أي فرق في التصنيف العالمي جوجل. ومع ذلك، هذه الميزة لا يكون لها أهمية من وجهة نظر أخرى. عندما يقوم أحد مستخدمي الإنترنت يحب صفحة + Google الخاص بك، فإنه سوف يأتي على رأس لجميع من أصدقائهم.

9. تصنيفات سريعة لموقع العلامة التجارية الجديدة
الاختبار: مواقع أصغر يجدون صعوبة في تحقيق صفوف عالية جدا بعد التحديث البطريق. هل من الممكن لموقع على شبكة الانترنت العلامة التجارية الجديدة للحصول على تصنيفات عالية لكلمة رئيسية بسرعة؟ من أجل اختبار التي تم اتباعها موقع على شبكة الانترنت العلامة التجارية الجديدة، مع عدد من خلفية ظهرت على مواقع مع الهيئة العليا جنبا إلى جنب مع كلمة رئيسية محددة مع عبارات مماثلة.

الخلاصة: وقد ثبت هذه الاستراتيجية فعالة جدا. وصلت موضوع هذه التجربة على رتبة عالية لكلمة رئيسية معينة.

10. تجريب تقنيات السلبية من كبار المسئولين الاقتصاديين
الاختبار: كثيرا ما نسمع المسوقين على الانترنت قائلا أنه ينبغي لنا أن الابتعاد عن الأساليب التي لم يتم الموافقة عليها من قبل محرك البحث، لأنها يمكن أن تتسبب في موقع المتضررة لتفقد تصنيفات لها. للتجربة، لمدة 3 طريق تعرض موقع وضعه لكلمة رئيسية معينة لعدد كبير من الروابط غير مرغوب فيها.

والخلاصة: إن التحذيرات صحيحة! انخفض موقع يتعرضون لهذه التجربة وصولا الى 14 صفحة موقف بشأن نتائج بحث Google لنفس الكلمة.

11. استبدال عناوين غير مفيدة
الاختبار: لا يعلم الجميع ان غوغل يمكن أن يغير الواقع على اللقب، الذي يعرض مثل ما نرى المستخدمين كنص للارتباط. هذا هو المعروف باسم عنوان غير مفيدة. لهذه التجربة، تم تطوير صفحة ويب جديدة وكان عنوانه الكلمة التجهيز.

الاستنتاج: تبحث عن ما يفترض أن يكون عنوان الأيمن من الصفحة يعمل فعلا. يتم سرد الصفحة في النتيجة، ولكن جوجل يستبدل العنوان مع اسم المستخدم وتبحث عنه. ومع ذلك، وجوجل يضع هذا الاسم بين قوسين من أجل إثبات أن تم تغييره.


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم


اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق