counter for blogger
اسرار SEO كبار المسئولين الاقتصاديين

اسرار SEO كبار المسئولين الاقتصاديين

نصائح واسرار كبار المسئولين الاقتصاديين أن لكل مدون يجب أن يعرف

كبار المسئولين الاقتصاديين بلوق تذهب إلى حالة من الهيجان بمجرد قادة محرك البحث يعلن أي شيء. وفي كثير من الأحيان يتم تعبئة هذه الإثارة مع النظريات والمعلومات أو المعلومات التي ليست في الحقيقة المهم في جوهر كاذبة SEO الممارسة. هنا لقد اتخذت مهم جدا SEO نصائح من SEOToolsCentral التي يجب أن تكون في معرفة المدون جدا.

Secret -SEO-company


العنوان (Title):
عنوان جيد لديها ما بين 10 و 70 حرفا (بما في ذلك المسافات)، ويحتوي على الكلمات الرئيسية والعبارات الأساسي الخاص بك. مما لا شك فيه أن كل صفحة لها عنوان فريد.

ميتا الوصف (Meta Description):
ووصف العلامة الوصفية لا يؤثر على ترتيب موقعك في محركات البحث (بالنسبة للجزء الأكبر)، لكنه لا يزال من المهم لجهودكم كبار المسئولين الاقتصاديين . جوجل قد تختار لعرض أوصاف meta في نتائج البحث، والتي سوف تساعد المستخدمين في الحصول على فكرة واضحة عن محتوى URL لل. ومن الجدير وجود وصف ميتا دقيقة، الأمر الذي قد يحسن بك من خلال النقر. في محاولة للحد طوله إلى 60-150 حرفا.

ميتا الكلمة الرئيسية (Meta Keyword):
على الرغم من أن العلامات الفوقية الكلمة لا تعول في الترتيب غوغل، فإنه لا يزال عاملا رئيسيا لمحركات البحث الأخرى للنظر فيها. من الناحية المثالية، ينبغي أن تتضمن الكلمات الرئيسية ميتا الخاص لا يزيد عن 256 حرفا، وفصل الكلمات أو العبارات باستخدام فاصلة.

العنوان (Heading):
به عنوان مساعدة محركات البحث التعرف على ما هو "مهم" على صفحة الويب الخاصة بك. وتشمل كلماتك الرئيسية في العناوين. تأكد من استخدام عنوان واحد لكل صفحة.

النصي (Script):
استخدام جوجل المكتبات API AJAX  او مايسمى (Google AJAX Libraries API). لديه العديد من المزايا استضافة مفتوحة مكتبات جافاسكريبت مصدر على الخادم الخاص بك: انخفض الكمون، وزيادة التوازي، والتخزين المؤقت على نحو أفضل.

تاج جريئة (Bold Tag):
وضع كلماتك الرئيسية في جريئة (<B> أو على <strong>) للتأكد من أن محركات البحث نعلم أن هذه الكلمات مهمة.

تاج مائل (Italic Tag):
وضع كلماتك الرئيسية في المائل (<I>)، أو التركيز (<EM>) للتأكد من أن محركات البحث نعلم أن هذه الكلمات مهمة.

الصور (Images):
إضافة نص بديل ( السمة ALT ) لمساعدة محركات البحث على فهم أفضل للمحتوى من الصور الخاصة بك. تحديد عدد من الصور لتحسين مرات الحمل صفحتك.

نص / هتمل نسبة (Text/Html Ratio):
النص إلى HTML نسبة أقل من 30٪ ليست مواتية لكبار المسئولين الاقتصاديين . تشمل المزيد من النص ذات الصلة على صفحاتك لزيادة كثافة الكلمات الرئيسية الخاصة بك.

البراويز (Frams):
إطارات يمكن أن يسبب مشاكل لمحركات البحث لأنها لا تتوافق مع  النموذج النظري على شبكة الإنترنت . فإنه من المستحسن للحد من استخدام الإطارات، كلما كان ذلك ممكنا.

وقت التحميل (Load Time):
سرعة الموقع عامل مهم لمحرك البحث الأمثل ( SEO ). استخدام  أدوات مجانية مثل  سرعة الصفحة لتقييم وتحسين سرعة موقعك.

GZIP هو شكل من أشكال ضغط المحتوى ويساعد على تسريع وقت التحميل من موقع. فإنه من المستحسن أن تستخدم هذا لموقع كبير مع الكثير من المحتويات.

XML خرائط مواقع (XML Sitemaps):
XML خرائط مواقع يسرد عناوين URL للموقع. يمكنك تضمين معلومات إضافية مثل تواتر التغيرات ومتى كانت آخر التحديث. وهذا يسمح محركات البحث على الزحف على الموقع أكثر ذكاء. يمكنك استخدام  جوجل الموقع مولدات لتوليد خريطة الموقع XML لموقع الويب الخاص بك.

ملف robots.txt هو ملف نص عادي. يمكنك توجيه برامج الروبوت بعدم الزحف وبعض الملفات المؤشر، والدلائل داخل موقعك، أو الموقع بأكمله على الإطلاق. 

كسر الروابط (Broken links):
كسر الروابط هي الروابط التي تؤدي إلى أي مكان. أنها قد تؤثر سلبا على موقع الويب الخاص بك تصنيفات محرك البحث. قابليتها للاستخدام الفقراء من كسر الروابط يمكن أن تدفع الزبائن المحتملين بعيدا ومنع محركات البحث من فهرسة موقعك بشكل صحيح. ومما يشجع على استخدام صفحة خطأ 404 مخصصة.

بحث Google :
استخدام النطاق الخاص بك لفترة وللبحث في جوجل، والذي وضع موقعك.

الصفحات المفهرسة (Indexed Pages):
هذه هي عدد الصفحات التي يتم فهرستها من قبل كل محرك بحث. يمكنك استخدام  أداة مشرفي المواقع من Google لتقديم خريطة الموقع أو خدمة بينغ من أجل تسريع عملية الفهرسة.

خلفية (Backlinks):
وصلات إلى الداخل هي الروابط الواردة إلى صفحة الموقع أو على شبكة الإنترنت. هذا هو عامل حاسم في محرك البحث الأمثل ( SEO )، وهذا يعد مؤشرا على مدى شعبية أو موقع على شبكة الانترنت هو المهم.

DMOZ هو متعدد اللغات  دليل محتوى مفتوحة من الروابط شبكة ويب العالمية. تقديم موقعك إلى DMOZ له تأثير إيجابي على كبار المسئولين الاقتصاديين .


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق