counter for blogger
اختصارات الفيس بوك

اختصارات الفيس بوك


 اختصارات الفيس بوك


ملاحظة: لكل من هذه مفاتيح الاختصار، إذا كنت تستخدم فايرفوكس، ستحتاج إلى استخدم SHIFT + مفتاح Alt بدلا من البديل فقط، ول Internet Explorer ستحتاج إلى الضغط على مفتاح Enter بعد الاختصار أن تشعلها. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac، فستحتاج إلى استخدامCtrl+Opt بدلا من ALT.





رسالة جديدة: ALT + M
لا يبدو هذا مفتاح الاختصار للعمل في Internet Explorer على الإطلاق، ولكن إذا كنت تستخدم جوجل كروم أو فايرفوكس، ينبغي أن تعمل بشكل جيد، على الرغم من فايرفوكس سوف استخدم SHIFT + ALT + M بدلا من ذلك.


مربع البحث: Alt  +؟




مفتاح الاختصار هذا هو نفسه في كروم وإنترنت إكسبلورر، ولكن هو Shift + ALT +؟ في فايرفوكس، انها حقا اختصار مفيد جدا، منذ مربع البحث يحصل لك الوصول الى كل أصدقائك بسهولة.

الصفحة الرئيسية: مفتاح Alt + 1
هذا الاختصار يأخذك إلى صفحة البداية الرئيسية  إذا كنت في فايرفوكس انها  Shift+Alt+1 وIE هو  Alt+1 ثم أدخل.

الملف الشخصي الخاص بك: Alt + 2
هذا الاختصار يأخذك إلى صفحة ملف التعريف الخاص بك، وإذا كنت في فايرفوكس Shift+Alt+2 اوIE هو Alt +2 ثم أدخل.


طلب الصداقة: Alt + 3
هذا الاختصار غير مجدية إلى حد ما إلا إذا كنت الشخص الأكثر شعبية في العالم، كما أنه يفتح صفحة طلبات الأصدقاء. إذا كنت في فايرفوكس تحول ذلك + مفتاح Alt +3 وIE هو البديل +3 ثم أدخل.

رسائل: Alt + 4
يفتح هذا الاختصار حتى الحوار رسائل. إذا كنت في فايرفوكس انها Shift+Alt+4 وIE هو Alt+4 ثم أدخل.

الإخطارات: Alt + 5
يفتح هذا الاختصار حتى الحوار الإخطارات. إذا كنت في فايرفوكس انها Shift+Alt+5 وIE هو Alt+5 ثم أدخل.

هناك زوجين من مفاتيح الاختصار أخرى، من خلال Alt+6   على لوحة المفاتيح، والذي يأخذك إلى الإعدادات، الخصوصية، وحول، والمصطلحات، وصفحات المساعدة.


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
1 Comments

1 التعليقات: