counter for blogger
افضل برامج مجانية لنسخ الملفات بسرعة على الويندوز

افضل برامج مجانية لنسخ الملفات بسرعة على الويندوز


 هل في يوم اردت ان تنسخ ملفات كبيرة الحجم وبسرعة اليوم سوف نتكلم عن طريقة لتسريع نسخ الملفات على الويندوز مابين الملفات او الاقراص الصلبة او كذلك مابين القرص الصلب وUSB ،  وفي حاله النسخ العادية فأن اداة نسخ الملفات على الويندوز ليست الحل الامثل بالنسبة لك ،حتى في حالة كنت تستعمل ويندوز 8 ،لانها بطيئة جدا مقارنة مع بعض البرامج المتواجدة على الانترنت ، وفي هذا الدرس اليوم سوف اعطيك افضل برامج تسريع نسخ الملفات واختر احدى منها 

best-fast-copy

 هذا البرنامج  افضل برنامج لنسخ الملفات بسرعة ، ذلك لانه يجمع بين السرعة وكذلك التباث والاداء ، بالإضافة إلى انه خفيف جدا ويتوفر في نسخة محمولة  يمكنك الرجوع إليها في حالة كنت تود فقط القيام ببعض المهام المعينة دون تتبيثها ، وكذلك نسخة للتبيث ، تجعل من برنامج FastCopy البرنامج الإفتراضي لنسخ الملفات على الويندوز. 





 يعتبر من البرامج الجميلة ايضا بالإضافة إلى توفره على عدة ادوات جميلة مثل زر Pause يمكنك من وضع Pause لنسخ الملفات في اي وقت دون فقدانها .







 برنامج SuperCopier من البرامج الشهيرة جدا ، وهو برنامج يمتاز بالكفائة اثناء عملية نسخ الملفات ، يمكنك إستكمال عمليات النسخ حتى في حالات الاخطاء المفاجئة ، يمكنك التحكم في سرعة نقل الملفات .


لتحميل البرنامج انقر هنا 

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
1 Comments

1 التعليقات: