counter for blogger
أسباب لماذا الأجهزة الخاصة بك تسخين

أسباب لماذا الأجهزة الخاصة بك تسخين

overheating

هناك العديد من الأسباب الأخرى للتدفئة. وهنا بعض منها بالتفصيل:

1. مقاس صغير
التفسير الأكثر منطقية لتصل الحرارة من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي هو صغر حجمها. الأدوات الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات والتلفزيون تعاني أيضا من القضايا التدفئة، ولكن لديهم مساحة كبيرة للتهوية، مما يعني أن الجهاز هو داخل قادرا حتى يبرد.
أما بالنسبة للهواتف الذكية، يمكنك استخدامها في يديك، والذي يعني بصرف النظر عن مساحة التهوية منخفضة، وأنها أيضا الحصول على الحرارة ، في حين تستخدم أقراص الغالب على السطوح التي هي مسطحة. وهذا يترك مساحة منخفضة أو معدومة التنفس لكلا من هذه الأجهزة.

2. الألعاب
تساءلت لماذا الجهاز يسخن أكثر عندما كنت تلعب ألعاب؟ وذلك لأن لوحة الأم يأخذ الكثير من الحمل مقارنة عند إرسال شخص ما رسالة نصية أو إجراء مكالمة هاتفية. الألعاب تتطلب مدخلات من العمليات الإلكترونية بمعدل مرتفع للغاية.


وهناك الكثير من الموارد وتستخدم أيضا عندما يلعبون ألعاب مثل سرعة المعالجة، الرسومية وحدة إدخال وظائف أخرى معقدة، والذي هو السبب في أن الجهاز يسخن خلال هذا النشاط.

3. بطاريات
الهاتف والكمبيوتر اللوحي أكثر الشركات المصنعة الذكية لا تجعل بطاريات أنفسهم، ولكن شرائها من أطراف ثالثة. ومن النادر، ولكن لنرى أي علامة تجارية قائلا يحتاج المستهلك للحصول على استبدال البطارية، وأنهم ليسوا على علم دورة حياة مختلفة والمتوسطات 350-500 دورات الشحن. إذا تستنزف بطارية جهازك بعد كل يوم أو اثنين، يجب أن يكون استبدال البطارية كل عام.
ويرتبط الصرف البطارية أيضا لحرارة تصل من الجهاز، كما يمكن أن يسبب المزيد من الصرف البطارية لتصبح ضعيفة والجهاز لتسخين بسرعة بسبب حركة أيون أسرع. يجب عليك أيضا إعادة شحن على فترات جزئية بدلا من انتظار الجهاز ليكون ميتا قبل الطبقات الجوفية.

4. تصفح الانترنت
واحدة من أكثر الأنشطة تستهلك الموارد التي يمكنك الانخراط في من الهواتف الذكية وأجهزة لوحية وتصفح الإنترنت وتدفق. تشمل أحدث الأجهزة الآن اتصال 4G، مما يعني إغراء لتيار على الانترنت، وأكبر من أي وقت مضى.
ومع ذلك، هناك الكثير من الموارد التي استخدمت لصنع يتدفقون على الانترنت ممكن. وبصرف النظر عن الموارد الفيديو، لديه الجهاز أيضا على كمية نقل كبيرة من البيانات من مراكز الشبكة. هل يمكن أن نتوقع الهواتف الذكية لتسخين عندما كما أن هناك الكثير مما يجري في الداخل عند تيار نيتفليكس أو NCAA بطولة، أو حتى عندما كنت على يوتيوب.
هذه هي الأسباب التي تجعل هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي حرارة أعلى، وهناك سوف مصنعين الأمل تبدو أكثر في تكييف الهواء والتبريد التكنولوجيا من أجل التوصل إلى أفضل الحلول وتعزيز حياة هذه الأجهزة.



شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق