counter for blogger
معرفة موقع جهازك الاندرويد حتى في حالة لم تشغل gps

معرفة موقع جهازك الاندرويد حتى في حالة لم تشغل gps

كيف تحدد موقع جهازك الاندرويد حتى في حالة لم تفعل نظام تتبع ذالك

Android لا يأتي مع "العثور على Android" ميزة، لذلك ليس هناك طريقة رسمية لتتبع الهاتف الخاص بك إذا كنت أنها تخسر. يجب عليك إعداد هاتفك للخسارة من خلال إقامة مثل هذه تتبع التطبيق - ولكن ماذا لو كنت لا؟

ملاحظة يعمل فقط على Android 2.3 واقل من ذالك، وسوف تتطلب هواتف أندرويد الحديثة حتى حل جديد. إذا كنت لا تزال قيد التشغيل 2.3 أو أقل من ذلك، يجب عليك بالتأكيد والتحقق من ذلك، ولكن الجميع يمكن الحفاظ على القراءة.

find-your-lost-android
كيف يعمل
يجب أن يتم تعيين معظم فقدت الهاتف تتبع تطبيقات Android يصل في وقت مبكر. ومع ذلك، لأن الروبوت يسمح لك لتثبيت التطبيقات عن بعد - انقر فوق الزر تثبيت على موقع لعب جوجل وسيتم تحميل التطبيق عن بعد لجهازك، على افتراض يكون تشغيله، متصلة بشبكة الإنترنت، وتكوين لاستخدام نفس حساب Google. إذا كان التطبيق يمكن أن يحدد نفسها، يجب أن تكون قادرا على تحديد موقع الهاتف عن بعد.

باستخدام الروبوت (Android)المفقودة
أولا : تثبيت التطبيق. فتح في صفحة AndroidLost على Google Play . انقر على زر التثبيت وبعد تثبيت التطبيق على الهاتف المفقودة.
install-androidlost-mydocx
ثانيا : وسوف تحتاج لتفعيل الروبوت (Android) المفقودة. منذ كنت لا تملك هاتفك، ستحتاج إلى إرسال رسالة SMS إلى هاتفك لهذا العمل. استخدام هاتف آخر وإرسال رسالة نصية مع المحتوى التالي إلى هاتفك المفقودة:
androidlost register
الآن يجب أن تكون مسجلة حسابك Google الهاتف الخاص بك مع الروبوت (Android) فقدت، على افتراض انه مدعوم من فوق وديه اتصال. يمكنك الآن فتح موقع الروبوت (Android)المفقودة ، انقر فوق علامة في وصلة، وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google التي تستخدمها على الهاتف الروبوت (Android) الخاص بك.كما في الصورة التالية 
android-lost-remotely-locate-phone-mydocx
وصول إلى صفحة التحكم بعد تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك، وعليك أن تكون قادرا على تعقب ومراقبة الهاتف عن بعد. قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت قبل أن يصبح هاتفك مسجل. بالإضافة إلى المطالبة موقع الهاتف، ويمكنك أيضا تنشيط التنبيه بصوت عال من شأنها أن تجعل الشاشة فلاش للهاتف - مفيدة بشكل خاص إذا كنت تعتقد أنك قد غير محله الهاتف قريب في مكان ما، وتحتاج إلى تعقب عليه.
android-lost-remotely-locate-phone
بعد هاتفك يرسل موقعها ، يمكنك مشاهدته واضغط على الرابط لفتحه على صفحة خرائط جوجل التفاعلية.
android-lost-phone-location-mydocx
قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت للهاتف لتصبح مسجلة. إذا كنت قد دفعت التطبيق وإرسال الرسالة النصية القصيرة والهاتف لم يصبح المسجل، فإنه من الممكن أن تعمل بالطاقة تشغيله، لا يوجد لديه إشارة، أو - الأسوأ - أن شخصا ما قد مسحت الهاتف، وسوف لن تكون قادرة على تتبع ذلك لأن انها لم تعد مرتبطة إلى حسابك في Google.
android-lost-waiting-for-phone-to-register-mydocx
إذا كنت قد فقدت هاتفك وأبدا انشاء تتبع التطبيق قبل الموعد المحدد، الروبوت (Android) المفقود هو أفضل ما يمكن القيام به في الوقت الراهن.

يمكن لتطبيقات أخرى بإرسال مكان الهاتف الخاص بك في الخلفية (حتى تتمكن من مشاهدته حتى لو كان هاتفك إيقاف)، ويمسح عن بعد الهاتف الخاص بك، أو تثبيت نفسها في عمق التخزين في هاتفك بحيث يمكن أن يستمر عبر ملاحظة (وهذا يتطلب وصول الجذر) . ومع ذلك، سيكون لديك لإنشاء مثل هذه التطبيقات في وقت مبكر.

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
2 Comments

2 التعليقات: