counter for blogger
برنامج BBM ماسنجر الجديد التلفونات الذكية

برنامج BBM ماسنجر الجديد التلفونات الذكية

تحميل برنامج BBM اندرويد وايفون وبلاك بيري و ios

تحميل برنامج bbm للأندرويد والأيفون و ios , رابط تحميل البلاك بيري ماسنجر الجديد BBM للاندرويد, واخيرا لقد أطلقت شركة بلاك بيري BlackBerry تطبيقها الرسمي بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM Android مجانًا في سوق بلاي play google ، حيث يقدم التطبيق خدمة المحادثات والتواصل والشات مع منصة نظام بلاك بيري و ios ايفون iphone وبالطبع سيعمل التطبيق على أجهزة اندرويد android tablet حواسب لوحية والهواتف ذكية بوجود إنترنت من خلال الإتصال بشبكة اللاسلكي Wi Fi أو من خلال شبكة بيانات الهاتف المتوفرة في دولتك.
download-app-bbm-blackberry-messenger-android-iphone-ios
برنامج بلاك بيري ماسنجر اندرويد، بعد تحميل التطبيق لأول مرة سيحتاج منك التسجيل في الخدمة والحصول على إشتراك ID BlackBerry وبذلك سيقوم النظام أوتوماتيكيًا بتوليد رمز PIN خاص لكي يتم من خلاله إضافة جهات الإتصال.

مميزات البرنامج :
محادثة BBM: يمكن القيام بالمحادثات مع الأصدقاء على هواتف اندرويد وايفون وأجهزة بلاك بيري، وستتمكن من معرفة وصول رسالتك وهل تم قراءتها ام لا بالإضافة الى رد صديقك على الرسالة. كم هذا جميل التطبيق المقدم من شركة  بلاك بيري BlackBerry كما يمكن من خلال بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM Android مشاركة الملفات كالصور والصوت والملاحظات بالوقت المحدد لقرائتها او لفتح الرسالة 
 كما يتوفر مجموعات BBM: يمكن الان دعوة الأصدقاء الى محادثات مفتوحة مع بعضهم البعض من خلال إنشاء مجموعات حتى 30 شخص لكل مجموعة والدعوة اليها والمحادثة معًا، ومشاركة الصور وجدولتها و نشر رسائل “برودكاست” لجميع جهات الإتصال.

 حالة BBM: يمكن من خلال تطبيق بلاك بيري مسنجر يمكن ان تقوم بكتابة رسالة شخصية في ملفك الخاص مع الحالة ويمكن لجهات الإتصال مشاهدتها بشكل لحظي بطبيعة الحال.
 رمز PIN: كل مستخدم بلاك بيري ماسنجر BBM سيحصل على رمز تعريفي “بين” PIN خاص به، وبذلك لا يحتاج إعطاء رقم هاتفك او بريد إلكتروني لأي شخص وبذك سيتم الحفاظ على الخصوصية بشكل اكبر وهذا جميل جدا لمحافظة خصوصياتك.

بعد فتح تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM for Android، سيتم عرض قائمة المتصلين وحالاتهم بالإضافة الى الصورة الشخصية ومن الأسفل ازرار خاصة لإظهار المحادثات والمتصلين والمجموعات او الإعدادات كما يمكن التحكم بالتطبيق بعمليات السحب او اللمس بكل سهولة كما في باقي تطبيقات اندرويد التي تدعم الإنتقال باللمس او السحب الى اليمين او اليسار.
الامر الرائع الذي لفت إنتباهي وهو جديد بالنسبة لبرامج الشات والتطبيقات المتوفرة في جوجل بلاي play google ، وهو إمكانية إضافة مستخدم آخر عبر تقنية NFC بعملية لمس جهازين مع بعضهما، أما فيما يتعلق بالمحادثات فإن طريقة الدردشة وعرض الوجه والإبتسامات (فيسات) ستكون مشابهة الى حد كبير كما في أجهزة بلاك بيري، ويمكن من خلال البرنامج إرسال المرفقات مثل صور او إلتقاط من الكاميرا او إرسال ملاحظة صوتية ومشاركة إحداثيات ومكان المستخدم والكثير من مميزات بلاك بيري 10، مع الإشارة الى أمر هام وهو ظهور إشعار او تنبيه بأن تطبيق بلاك بيري متصل في قائمة التنبهات الخاصة بأندرويد.
هذه أهم مميزات تطبيق او برنامج بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM التي سيحصل عليها المستخدمون على منصة اندرويد، جيث وصلت منصة المحادثة BBM الى اكثر من 60 مليون مستخدم مفعل ويتم إستخدامه بمعدل 90 دقيقة لكل شخص يوميًا، حيث يتم تبادل اكثر من 10 مليار رسالة يوميًا، وهو رقم خيالي وكبير ويقارب ضعفي إستخدام تطبيقات اُخرى منافسة على الهواتف الذكية.
من الطبيعي ان يبقى تطبيق بلاك بيري ماسنجر متصلاً بشكل دائم لإستقبال وقراءة الرسائل خلال ثواني، ويتم تداول هذه الرسائل من خلال شبكات خاصة، مع إمكانيات كبيرة لإختيار الأشخاص الذين ترغب مشاركتهم المحادثات من خلال الرمز التعريفي PIN الخاص بكل شخص بدون الدخول بمتاهات البريد الإلكتروني او أرقام الهواتف. وهو من منافس برنامج الواتس اب whatsapp

لتحميل البرنامج انقر هنا 

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق