counter for blogger
موقع easyfreesms إرسال الرسائل النصية مجانا

موقع easyfreesms إرسال الرسائل النصية مجانا

في مدونة سابقة تكلمت عن إرسال رسائل عبر الانترنت واليوم سوف نتكلم على موقع جديد لإرسال الرسائل النصية القصيرة اسمة بـ Easy Free SMS ما يميز  الموقع انه بسيط جدا وسهل في الإستعمال كما انه غير معتمد على التسجيل قبل الإرسال ، وايضا لدى الموقع ميزه جمليه  اخرى وهي دون كتابة كود الكابتشا قبل إرسال الرسالة .

Easy-Free-SMS

 بعد تجربة الموقع وإرسال رسالة نصية إلى هاتفي ولاصدقائي تفاجأت كثيرا جدا بسرعة وصول الرسالة بل وتمكنت من إرسال رسائل نصية قصيرة كثيرة دون مشاكل ،
توجد ملاحظة هناك لا أعلم هل الموقع يعمل مع جميع الدول كما هو الحال بالنسبة لجميع شبكات الإتصال .لاكن يستحق التجربة

يكفي بعد دخولك الموقع ان تكتب إسمك في خانة Name  (ليس من الضروري ان يكون إسمك الحقيقي) ، ثم بعد ذلك تختار دولتك (Country) لكي يظهر كود الدولة في الخانة الثانية  (Phone Number)، اكتب رقم تلفونك من غير (0) ، تم اكتب الرسالة في (Message) وانقر على Send ستظهر لك رسالة في الاعلى انه تم إرسال الرسالة بنجاح .

انقر هنا للذهاب للموقع easyfreesms


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق