counter for blogger
كيفية مشاركة اندرويد والحفاظ على خصوصيتك وحمايتها

كيفية مشاركة اندرويد والحفاظ على خصوصيتك وحمايتها


شارك أصدقائك Android Tablet (والحفاظ على خصوصيتك) مع حساب Guest




Android أنها توفر إمكانية الوصول المباشر إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وقعت في تطبيقات، وحتى الخاص كروم متصفح التاريخ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

انواع Android  تشغيل Android  4.2 الحديثة أو أحدث توفر وسيلة لإعداد حسابات مستخدم متعددة، مما يسمح لك لتبادل اللوحي (Android tablet)مع أي شخص. يمكنك إنشاء حساب الضيف (guest account) لتبادل أو إنشاء حسابات متعددة لأشخاص معينين.



android-tablet


إنشاء حساب ضيف

لتبدأ، فتح شاشة إعدادات (Settings)الكمبيوتر اللوحي الروبوت (Android tablet) الخاص بك وانقر على خيار المستخدمين (Users option) تحت الأجهزة.

ملاحظة: إذا كنت لا ترى خيار المستخدمين، اللوحي بنظام التشغيل أندرويد 4.1 أو أكثر. وكان الروبوت 4.2 لبعض الوقت ويتم العثور على أقراص مثل (Nexus 7) - الإصدارات الجديدة والقديمة - فضلا عن غيرها من أقراص الروبوت (Android) الحديثة، بما في ذلك سامسونج غالاكسي وASUS سلسلة محول. إذا اللوحي قليلا كبار السن وليس Nexus tablet، قد لا تتلقى التحديث.

android-settings-users-mydocx-mobile-app 

لإنشاء حساب الضيف (guest account)، انقر فوق الخيار الشخصي إضافة مستخدم كما في الصورة التالية.

android-users-screen-mobile-app


حدد المستخدم - حسابات المستخدمين هي على الأرجح أفضل للضيوف، بينما ملامح المقيدة قد يكون من الأفضل للأطفال أن كنت ترغب في تقييد لعدد قليل من المباريات. (إذا كنت تستخدم android 4.2، فإنك لن ترى الخيار الشخصي المقيدة.)

android-user-vs-restricted-profile


وسوف android تظهر بعض المعلومات التي توضح هذه الميزة - اضغط على زر OK للمتابعة.


android-add-new-user-explanation



الاستفادة من مجموعة يصل الآن زر لإعداد الملف الشخصي ضيوفك (guest profile).سوف يتم نقلك إلى الشاشة القفل. لاحظ رمز المستخدم في الجزء السفلي - كنت وقعت الآن في كمستخدم جديد. مجرد فتح الشاشة للمتابعة.


android-switch-to-new-user

بمجرد القيام بذلك، سترى شاشة الترحيب نموذجي. عندما سئل عما اذا كان لديك حساب Google، اضغط لا وحدد ليس الآن. هذا سوف يسمح لك لإنشاء حساب الضيف (guest account) الذي سوف تعمل مثل حساب مستخدم العادي، إلا أنك لن تكون قادرا على استخدام أي خيارات التي تتطلب حساب Google. ويمكن للضيوف التقاط اللوحي واستخدام التطبيقات الافتراضية، مثل متصفح كروم، يوتيوب، وخرائط جوجل وتطبيقات أخرى. ومع ذلك، فإنها لن تكون قادرة على تثبيت تطبيقات بدون إنشاء حساب Google، كما سيتم تشغيل جوجل لا يعمل.

إذا أردت تثبيت تطبيقات في حساب الضيف (guest account) الخاص بك، يمكنك إنشاء حساب Google مستقل لذلك، وتثبيت تطبيقات من Google Play. وسوف الروبوت لا تضيعوا والفضاء عن طريق تثبيت تطبيقات مرتين لو انهم بالفعل تثبيت لحساب مستخدم آخر - سوف تجعل مجرد android التطبيق يوفر لحساب المستخدم الآخر، وتخزين نسخة واحدة من التطبيق في التخزين لديها.

android-no-google-account

تواصل من خلال عملية ترحيب، دخول ضيف (Guest) أو اسم مشابه لحساب المستخدم الجديد الخاص بك.

android-guest-name

تحويل حسابات المستخدمين
للتبديل حساب المستخدم، انقر فوق الرموز على الجزء السفلي من قفل الشاشة. سيطلب منك لPIN الخاص بك أو نمط إذا كنت مجموعة واحدة. إلى "تسجيل الخروج" من حساب المستخدم الخاص بك، فقط قفل جهازك اللوحي.

android-tablet-select-user-account

يمكنك أيضا سحب أسفل لوحة إعدادات سريعة من الزاوية العلوية اليمنى من شاشة الكمبيوتر اللوحي الخاص بك، ثم انقر فوق اسم المستخدم للذهاب مباشرة إلى شاشة القفل والمستخدمين التبديل.

nexus-7-quick-settings-menu

إنشاء حسابات لأشخاص معينين
إذا كان لديك أشخاص معينين التي تستخدم باستمرار اللوحي (tablet)- ربما زوجتك أو الأطفال - قد ترغب في إعطاء كل واحد منهم حساب المستخدم خاصة بها. للقيام بذلك، انتقل من خلال عملية إضافة المستخدم عادة، ويمر الجهاز لهم والسماح لهم لتسجيل الدخول إلى حساباتهم جوجل الخاصة. ثم يمكنهم إنشاء التعليمات البرمجية الخاصة بهم القفل الخاصة لحماية حساباتهم، على الرغم من أنك - مالك الجهاز، أو الحساب الأول أن تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر اللوحي (tablet) - هي قادرة على إزالة حساباتهم من اللوحي (tablet).

android-sign-in-as-multiple-people

الملامح المقيدة (Restricted Profiles)
إذا كنت تستخدم android 4.3، لديك أيضا القدرة على إعداد التشكيلات المحظورة عن طريق اختيار الملف الشخصي مقيدة عند إضافة حساب مستخدم جديد.

الملامح المقيدة (Restricted Profiles) بشكل مماثل إلى الرقابة الأبوية. ملف المقيدة لديه حق الوصول إلى التطبيقات من حسابك، ولكن يمكنك اختيار بالضبط الذي تطبيقات لديهم الوصول إليها. المطورين اعطيك الخيار لتطبيق إعدادات خاصة لكل مستخدم في لمحات المقيدة، (بمعنى ان تعطي صلاحيات لكل شخص لديك باستخدام التطبيق المراد وبصلاحية محدودة تتحكم فيها انت المالك)

الملامح المقيدة (Restricted Profiles) هي طريقة رائعة لجعل فقط بعض التطبيقات المتاحة للمستخدم. على سبيل المثال، هل يمكن أن تعطي طفلك الوصول إليها إلا عدد قليل من المباريات ومنع الوصول إلى التطبيقات الأخرى. عندما تريد أن تلعب الألعاب على الجهاز اللوحي، هل يمكن تسجيل الدخول إلى الملف الشخصي المقيدة - بنفس الطريقة كنت تسجيل الدخول إلى حساب مستخدم قياسي - وتسليمها. انها تريد أن تكون قادرا على اللعب فقط الألعاب التي تقدم خصيصا المتاحة، ولن يسمح لهم لجعل عمليات الشراء داخل التطبيق. وكنت لا يجب أن تمر عبر كل المتاعب من إنشاء حساب مستخدم منفصل وتثبيت تطبيقات مرتين.

android-restricted-profiles

ملاحظة نضع في اعتبارنا أن الحل لاستخدام حساب الضيف (Guest account) أعلاه هو قليلا من مشكلة. جوجل لا توفر وسيلة لإنشاء حساب ضيف خاص، وسوف أية بيانات مخازن الضيف على حساب تكون في متناول الضيوف المستقبل باستخدام هذا الحساب نفسه.


لمشاهدة الشرح بالفيديوا عبر قناة المدونة 




شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق