counter for blogger
Allmyapps برنامج البحث عن البرامج وتثبيتها على جهازك بسهولة

Allmyapps برنامج البحث عن البرامج وتثبيتها على جهازك بسهولة

كيفية تحميل أي برنامج تبحث عنه بضغطة زر واحدة 


هل أنت من الذين  يبحثون عن برامج وترغب في تحميلها او تبحث عن برنامج معين على محركات البحث أو بعض المواقع الأخرى ؟ أنا أيضا من الذين يبحثون عن برامج في محركات البحث ،وتقريبا كلنا جميعا نستخدم نفس الطريقة للحصول على برنامج معين نبحث عنه . وفي مدونة سابقة تكلمت عن افضل المواقع الذي تستطيع ان تحميل برامج مجانا لاكن اليوم سوف اعطيك طريقة جديدة ولن تعاني من مشاكل البحث مع Allmyapps ، وسوف تكون بين يديك الكثير من البرامج ، فقط بضغطة زر واحدة وتستطيع تحميلها وتثبيتها على جهازك .!!



Allmyapps-one-click-download-mydocx



 البرنامج صغير في حجمه لاكن كبير في وظيفته إسمه Allmyapps ، عبر برنامج Allmyapps  لن تعاني بعد اليوم من مشاكل البحث على البرامج والألعاب وكذالك المتصفحات ....كل ما عليك أن تفعله بعد تحميل البرنامج من هنا تضغط  بعد  تثبيت البرنامج على جهازك على المجال  الذي ينتمي له البرنامج وستجد الكثير من البرامج ، وتختار الذي تبحث عنه شخصيا وتقوم بتحميله وتثبيته بضغطة زر واحدة .

لتحميل البرنامج انقر هنا 


شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
2 Comments

2 التعليقات:

  1. برنامج رائع يسهل عمليه البحث عن البرامج اللي تحتاجها و اذا فيه تحديث للبرامج اللي بالجهاز يظهرها لك يسلمو ع الطرح

    ردحذف