counter for blogger
كيف تدير كلمات المرور الخاصة بك وحمايتها

كيف تدير كلمات المرور الخاصة بك وحمايتها

برنامج لإدارة كلمة المرور الخاصة بك وحمايتها 

الغالبية من الناس يستخدمون كلمات مرور ضعيفة جدا وإعادة استخدامها على مواقع الإنترنت المختلفة. كيف حالك من المفترض أن استخدام كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها في جميع المواقع التي تستخدمها؟ الحل هو مدير كلمة السر.وفي تدوينة سابقة تكلمت عن كيف يتم اختراقك وكيف تحمي نفسك من ذالك

key-in-lock

مديري كلمة السر تخزين معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لجميع المواقع التي تستخدمها وتساعدك على تسجيل الدخول الى لهم تلقائيا. انهم تشفير قاعدة بيانات كلمة السر الخاصة بك مع كلمة سر رئيسية - كلمة السر الرئيسية هي الوحيدة عليك أن تتذكر.

لا تعيد إعادة استخدام كلمات المرور!
إعادة استخدام كلمة المرور يمثل مشكلة خطيرة بسبب كثرة التسريبات كلمة المرور التي تحدث في كل عام، حتى على المواقع الكبيرة. عندما تسرب كلمة السر الخاصة بك، والأفراد الخبيثة ديك عنوان بريد إلكتروني، واسم المستخدم، وكلمة المرور تركيبة يتمكنوا من محاولة على مواقع أخرى. إذا كنت تستخدم نفس معلومات تسجيل الدخول في كل مكان، يمكن أن تسرب في موقع واحد تمكين الناس من الوصول إلى جميع حساباتك. إذا مكاسب شخص ما الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك في هذا الطريق، وأنها يمكن أن تستخدم روابط إعادة تعيين كلمة المرور للوصول إلى مواقع أخرى، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو حساب باي بال.

لمنع تسرب كلمة السر من كونها ضارة جدا، تحتاج إلى استخدام كلمات مرور فريدة من نوعها في كل موقع. وينبغي أيضا أن تكون هذه كلمات مرور قوية - طويلة، وكلمات السر لا يمكن التنبؤ بها التي تحتوي على أرقام ورموز.
المهوسون على شبكة الإنترنت لدينا مئات من الحسابات لتتبع، في حين حتى الشخص العادي على الأرجح لديها عشرات من كلمات مرور مختلفة. تذكر هذه كلمات مرور قوية من المستحيل تقريبا دون اللجوء إلى نوع من خدعة. خدعة المثالي هو مدير كلمة السر التي تولد آمنة، كلمات السر العشوائية لديك ويتذكر .

lastpass-sign-in

ما استخدام كلمة السر مدير هو مثل
ادارة الباسورد الموجودة في دماغك او عقلك وتحرير قوة الدماغ للقيام بهذه الأمور الإنتاجية بدلا من تذكر قائمة طويلة من كلمات المرور.
عند استخدام كلمة السر مدير وتحتاج لتسجيل الدخول إلى موقع على شبكة الانترنت، وسوف اول زيارة هذا الموقع بشكل طبيعي. بدلا من كتابة كلمة المرور الخاصة بك في الموقع، وقمت بكتابة كلمة المرور الخاصة بك ماجستير في إدارة كلمة المرور، التي تملأ تلقائيا معلومات تسجيل الدخول المناسبة في الموقع. (إذا كنت بالفعل في تسجيل مدير كلمة السر الخاصة بك، فإنه سيتم ملء البيانات تلقائيا بالنسبة لك). لم يكن لديك للتفكير في ما عنوان البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور التي استخدمتها للموقع - إدارة كلمة المرور الخاصة بك  نيابة عنك.
إذا كنت تقوم بإنشاء حساب جديد، ومدير كلمة السر نقدم لتوليد كلمة مرور عشوائية آمنة بالنسبة لك، لذلك لم يكن لديك للتفكير في ذلك، إما. ويمكن أيضا أن يتم تكوين لملء المعلومات مثل عنوانك، اسم، وعنوان البريد الإلكتروني تلقائيا إلى نماذج الويب.

لماذا مديري كلمة السر يستند إلى مستعرض ليست مثالية
متصفحات الويب - كروم، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر، وغيرها - جميعها مديري كلمة السر متكاملة. المدمج في إدارة كلمة المرور في كل المتصفح لا يمكن أن تتنافس مع مديري كلمة السر مخصص. لشيء واحد، كروم وإنترنت إكسبلورر تخزين كلمات السر الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في شكل غير مشفر. يمكن للناس الوصول إلى الملفات كلمة مرور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرضها، إلا إذا كنت تشفير القرص الصلب للكمبيوتر الخاص بك .

موزيلا فايرفوكس لديه "master password" ميزة تسمح لك لتشفير كلمات المرور المحفوظة واحد مع "master " كلمة السر، تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق مشفر. ومع ذلك، كلمة السر مدير فايرفوكس ليست هي الحل الأمثل، إما. واجهة لا تساعدك على توليد كلمات السر العشوائية وأنها تفتقر إلى العديد من الميزات، مثل المزامنة عبر منصة (فايرفوكس لا يمكن مزامنة لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية"iOS devices").

 مدير المرور مخصصة تخزين كلمات السر الخاصة بك في شكل مشفر، تساعدك على توليد كلمات السر العشوائية الآمنة، وتقديم واجهة أكثر قوة، ويسمح لك للوصول بسهولة كلمات السر الخاصة بك عبر كافة أجهزة الكمبيوتر المختلفة، والهواتف الذكية، وأجهزة لوحية التي تستخدمها.

generate-secure-password-with-lastpass

الشروع في العمل مع إدارة كلمة المرور الخاصة بك
أول قرار كبير، ستحتاج الى جعل مع كلمة السر مدير هو اختيار كلمة السر الرئيسية. هذه كلمة سر رئيسية يتحكم في الوصول إلى قاعدة بيانات كلمة السر مدير بأكمله، لذلك يجب جعلها قوية بشكل خاص - انها كلمة السر فقط عليك أن تتذكر، بعد كل شيء. قد تحتاج إلى كتابة كلمة المرور وتخزينها في مكان آمن بعد اختيار ذلك، فقط في حالة - على سبيل المثال، إذا كنت حقا خطيرة، يمكن أن يكون لتخزين كلمة المرور الخاصة بك ماجستير في قبو في البنك. يمكنك تغيير كلمة المرور هذه في وقت لاحق، ولكن فقط إذا كنت تتذكر ذلك - إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك سيد، أنك لن تكون قادرا على عرض كلمات المرور المحفوظة. وهذا أمر ضروري، لأنه يضمن أي شخص آخر يمكن عرض قاعدة البيانات الخاصة بك آمنة من دون كلمة السر كلمة السر الرئيسية.

2kp

بعد تثبيت إدارة كلمة المرور، هل من المحتمل أن تريد أن تبدأ تغيير كلمات المرور إلى موقع الويب الخاص بك أكثر أمنا منها. يقدم LastPass التحدي الأمني ​​LastPass، الذي يعرف كلمات سر ضعيفة ومكررة يجب أن تركز على التغير.

مديري كلمة السر تسمح لك أيضا لتخزين أنواع أخرى من البيانات في شكل آمن - كل شيء من أرقام بطاقات الائتمان لملاحظات آمنة. جميع البيانات التي تخزن في إدارة كلمة المرور يتم تشفير كلمة المرور الخاصة بك مع سيد.

مديري كلمة السر حتى يمكن أن تساعد في مكافحة التصيد الاحتيالي، كما أنها تملأ معلومات الحساب في المواقع على أساس عنوان على شبكة الإنترنت (URL). إذا كنت تعتقد أنك على موقع البنك الذي تتعامل معه ومدير كلمة السر لا تملأ تلقائيا معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، فمن الممكن أن كنت على موقع على شبكة الانترنت التصيد مع URL مختلفة.
انقر هنا لتحميل ابرنامج

شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع 'mydocx' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .وشكرا لكم

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق