counter for blogger
كيفية تعريف الصور ALT لمحركات البحث

كيفية تعريف الصور ALT لمحركات البحث

محرك البحث جوجل للصور وجلب الزوار مستهدفين من جوجل للصور 

محرك البحث جوجل للصور وجلب الزوار مستهدفين من جوجل للصور في مدونة سابقة تكلمت على  أسرار حول كيفية تبدأ التدوين مع SEO ومحركات البحث وأيضا تكلمت عن خطوات تسريع مدونتك على بلوجر واليوم مع المدونة mydocx سوف نتكلم على كيفية إضافة تعريف للصور في محرك البحث وبمعنى أخر هو كيفية تعريف الصور لمحركات البحث والسبب الذي خلاني اتكلم وابحث عن هذه المشكلة وهو ان اغلب القوالب لمدونة بلوجر لا تعرف الصور لمحركات البحث عند اضافتها للمدونة وهو أمر غاية في الأهمية أن يكون لكل صورة وصفا خاص بها يميزها عن غيرها في محركات البحث وخاصة جوجل. وميزة الكود هو جعل تعريف الصور alt أمرا تلقائيا دو تعب وخاص بكل صورة على حدة بل إن الأمر صار سهلا وممتعا فقط ضع الكود التالي واتركه يعمل على إضافة العناوين والوسوم والكلمات ألمفتاحيه والوصف لهذه الصور. لاحظ كما في الصورة التالية 


title-alt-text-image-mydocx

ومن ابرز مميزات هذا الكود أيضا أنه يباشر عمله ليس على الصور الجديدة فحسب بل وعلى الصور القديمة السابقة كذلك أيضا  وتطبيقها على جميع الصور الموجودة في مدونتك.
how-to-definition-images-for-search-engines-mydocx

 طريقة إضافة كود وصف الصور

أولا : عليك الذهاب إلى قالب ثم عليك بفتح تحرير HTML 

ثانيا : قم بالبحث عن الكود التالي

</body>

وضع هذا الكود قبله مباشرة  وأحفظ القالب : لا تنسى أخي الزائر اخذ نسخه من القالب لمدونتك 




شكرا لكم على متابعتنا كنتم مع mydocx , الرجاء عدم نشر الموضوع من غير ذكر المصدر ورابط في حالة اعجبت بالموضوع كلمة شكر للكاتب تشجيعا . 

اذااعجبك الموضوع اضغط "اعجبني"
Hossain alagbari →
مشاركة →
الحقوق محفوظة: Hossain alagbari
Comments
1 Comments

1 التعليقات: